أنشيلوتي ينذر فلورنتينيو بيريز لكارثة تواجه ريال مدريد

تاريخ النشر: 03/08/2023
125
منذ 11 شهر
أنشيلوتي ينذر فلورنتينيو بيريز لكارثة تواجه ريال مدريد

أعرب المدرب الإيطالي والمدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، عن استيائه الشديد بعد الخسارة من يوفنتوس بنتيجة ثقيلة في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وخسر نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من نظيره يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-1، فجر الخميس، في مباراة ودية جمعت الفريقين بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

أنشيلوتي مستاء من المشاكل الدفاعية

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية بعد المباراة: "نحن لسنا معتادين على هذه الهشاشة الدفاعية، ويجب تحسين الجانب الدفاعي، لقد استقبلنا العديد من الأهداف وكان هناك نقص في التوازن، ونحن بحاجة إلى إصلاحه وهي مشكلة سهلة الإصلاح".

وأضاف: "لقد رأيت أيضًا الكثير من الأشياء الجيدة، وتعامل فينيسيوس مع المركز بشكل جيد للغاية وسجل هدفًا رائعًا، ولست قلقًا من عدم تسجيل الأهداف، وهذه أشياء يمكن أن تحدث الآن لأن الفريق متعب".

وأكمل: "لقد لعب فران جارسيا بشكل جيد للغاية ولديه طاقة، فهو يصل بشكل جيد للداخل، إنه لاعب يمكن الاعتماد عليه، ولكن عليه أن يتحسن، وفي هذه المباريات الأربع كنا مسيطرين عليها جميعاً، لكننا استقبلنا الكثير من الأهداف".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتابع: "لم نقم باليقظة بشكل جيد أو لم نسيطر على بعض الهجمات المرتدة، وعندما يقفز الفريق المنافس الضغط واجهنا صعوبات، وأود أن أقول الموسم التحضيري كان إيجابيًا".

ويستهل النادي الملكي مشواره في بطولة الدوري الإسباني بملاقاة أتلتيك بيلباو، على ملعب سان ماميس، يوم 12 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا

بـ110 مليون.. تشيلسي ينذر أندية الدوري الإنجليزي بسلاح ريال مدريد

صحف العالم| باريس يهدد ريال مدريد وهروب هاري كين قبل الانطلاقة

حمل تطبيق سعودي الآن