اختبار صعب للنصر.. ترتيب المجموعة الثالثة والرابعة لكأس سلمان

تاريخ النشر: 03/08/2023
143
منذ 11 شهر
اختبار صعب للنصر.. ترتيب المجموعة الثالثة والرابعة لكأس سلمان

تختتم اليوم "الخميس"، منافسات مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، في انتظار المقعدين الأخيرين للأندية المتأهلة إلى الدور ربع النهائي.

وضمن التأهل رسميًا إلى ربع النهائي، أندية (الاتحاد، الهلال، الشرطة العراقي، السد القطري، الرجاء المغربي، الوحدة الإماراتي).

في المقابل، يتبقى مقعدان للدور ربع النهائي من البطولة العربية، عن المجموعة الثالثة التي تشهد منافسة شرسة على التأهل، بين أندية (النصر، الشباب، الزمالك المصري، الاتحاد المنستيري التونسي).

جدول ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان

يتصدر فريق الكرة بنادي النصر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف، بعدما تعادل الفريقان سلبيًا في مباراة الجولة الأولى، فيم فاز النصر على الاتحاد المنستيري بنتيجة (4-1)، وفاز الشباب على الزمالك بنتيجة (1-0)، في الجولة الثانية.

ويأتي الزمالك المصري في المركز الثالث، برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على الاتحاد المنستيري (4-0) في الجولة الأولى، ثم خسر أمام الشباب بنتيجة (0-1) في الجولة الثانية.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة كأس الملك سلمان

وضمن فريقا الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي، التأهل رسميًا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، عن المجموعة الرابعة من البطولة.

ويتزعم الرجاء المغربي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن الوحدة الوصيف، بينما ودع فريقا شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي، منافسات البطولة العربية، بعد احتلال المركزين الثالث والرابع بلا نقاط.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال أخير .. ترتيب المجموعة الأولى والثانية لكأس الملك سلمان

أغلى 10 لاعبين في بطولة كأس الملك سلمان 2023

حمل تطبيق سعودي الآن