ريال مدريد يواجه صدمة كبرى بسبب كريم بنزيما.. حان وقت مبابي

تاريخ النشر: 03/08/2023
220
منذ 11 شهر
ريال مدريد يواجه صدمة كبرى بسبب كريم بنزيما.. حان وقت مبابي

سلطت شبكة "ريليفو" الإسبانية صباح اليوم الخميس، الضوء على أزمة كبيرة تواجه نادي ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد انتهاء الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخسر نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من نظيره يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-1، فجر الخميس، في مباراة ودية جمعت الفريقين بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد.

ويستهل النادي الملكي مشواره في بطولة الدوري الإسباني بملاقاة أتلتيك بيلباو، على ملعب سان ماميس، يوم 12 أغسطس المقبل.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

رحيل بنزيما يؤثر على ريال مدريد

وقالت ريليفو في تقرير تم نشره بعد هزيمة يوفنتوس، أن ريال مدريد خلال الجولة التحضيرية فاز في مباراتين وخسر في مثلهما، وتلقت شباكه 8 أهداف بينما سجل 6 أهداف من أصل 66 تسديدة.

وأشارت إلى أن نقطة قوة ريال مدريد عبر التاريخ والتي جعلته متميزًا على المستوى الأوروبي هي الآن نقطة ضعفه، وأصبح الفريق يخلق الفرص ويسدد الكرات الواحدة تلو الأخرى ولكن دون تسجيل.

وأوضحت أن رحيل المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، وانتقاله إلى نادي الاتحاد، أثر بشكل كبير للغاية على قوة هجوم ريال مدريد، حيث أشارت إلى أن النادي الملكي يجب أن يحسم التوقيع مع مواطنه كيليان مبابي هذا الصيف لسد هذه الثغرة.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الأخير لم يقدم أي عروض رسمية للاعب حتى الأن في انتظار حسم موقفه مع إدارة باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار كيليان مبابي عبر "سعودي سبورت"

وينتظر ريال مدريد الوقت المناسب هذا الصيف، للتعاقد مع مبابي، حين يتم التأكد من عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي، حتى يتحول الحلم لحقيقة.

اقرأ أيضا

بـ 80 مليون فقط.. بديل سوبر لمبابي يشعل ميركاتو باريس

باريس سان جيرمان يشكو مبابي للفيفا بدليل خطير على الخيانة

حمل تطبيق سعودي الآن