زينيت الروسي يثير الجدل بفيديو صادم عن صفقة مالكوم إلى الهلال

تاريخ النشر: 04/08/2023
3025
منذ سنة
زينيت الروسي يثير الجدل بفيديو صادم عن صفقة مالكوم إلى الهلال

في مقطع فيديو صادم، أثار فيديو نشره نادي زينت الروسي عبر حسابه الرسمي على تيك توك جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي، عن صفقة انتقال البرازيلي مالكوم إلى الهلال. 

وأعلن نادي الهلال، في وقت سابق، عن تعاقده رسميًا مع البرازيلي مالكوم، قادمًا من صفوف زينيت الروسي، ليصبح الصفقة الصيفية الرابعة في صفوف الزعيم، بعقد يستمر لمدة 4 مواسم، حتى نهاية موسم 2026-2027.

نشر نادي زينت الروسي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تيك توك، اليوم الجمعة، يظهر ماكينة عملات تعد أموالًا ضخمة، مع صورة للبرازيلي مالكوم. 

أظهر الفيديو رجلًا يرتدي قميصًا يحمل شعار نادي زينت وهو يقف أمام ماكينة العملات، بينما يتم عد الأموال بكميات كبيرة، ويظهر في الخلفية صورة للاعب البرازيلي مالكوم، الذي تم بيعه للهلال مقابل 60 مليون يورو.

يعتقد أن الفيديو يشير إلى أن نادي زينت قد حقق ربحًا كبيرًا من صفقة بيع مالكوم، حيث كانت قيمته السوقية الحالية 30 مليون يورو فقط، ليحقق النادي الروسي ربحًا قدره 30 مليون يورو من الصفقة، أي ضعف قيمة اللاعب السوقية.

أثار الفيديو جدلًا بين المتابعين، حيث اعتبر البعض أن زينيت يتباهى بربحه من الصفقة، كما علق آخرون أن النادي الروسي "يطقطق" على الهلال، بينما كتب حساب باللغة الروسية: "كسبت قدر ما تحصل عليه في 10 سنوات في Eurocups". 

ويستعرض "سعودي سبورت" بعض من ردود الأفعال على الفيديو المثير للجدل من حساب نادي زينيت على تيك توك حول انتقال مالكوم إلى الهلال، من خلال الصور التالية..

زينت الروسي يثير الجدل بفيديو صادم عن صفقة مالكوم إلى الهلالزينت الروسي يثير الجدل بفيديو صادم عن صفقة مالكوم إلى الهلالزينت الروسي يثير الجدل بفيديو صادم عن صفقة مالكوم إلى الهلالزينت الروسي يثير الجدل بفيديو صادم عن صفقة مالكوم إلى الهلالزينت الروسي يثير الجدل بفيديو صادم عن صفقة مالكوم إلى الهلال

اقرأ أيضا

نصراوي يشعل كلاسيكو الهلال والاتحاد بنقطة خطيرة تهدد الفريقين

صدمة.. الاتحاد يخسر نجمه الذهبي أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن