كلاسيكو الاتحاد والهلال يشتعل قبل 24 ساعة من قمة كأس سلمان

تاريخ النشر: 04/08/2023
232
منذ سنة
كلاسيكو الاتحاد والهلال يشتعل قبل 24 ساعة من قمة كأس سلمان

يستعد عشاق كرة القدم، لمتابعة مواجهة من العيار الثقيل بين الاتحاد والهلال، في التاسعة مساء الغد "السبت"، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، في كلاسيكو الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وتوافد عشاق الكلاسيكو السعودي "بغزارة" على موقع حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال، ليتم الإعلان عن نفاد كافة التذاكر المطروحة للبيع.

تذاكر الاتحاد والهلال

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الاتحاد والهلال، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يلاقي الفائز من الشباب والوحدة.

ومن الناحية الأخرى، يلتقي النصر بنظيره الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي، حيث يتأهل الفائز لمواجهة الفائز من السد القطري والشرطة العراقي في دور الأربعة.

وتأهل الاتحاد متصدرًا عن المجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، بعدما حقق ثلاث انتصارات متتالية على الترجي التونسي بنتيجة (2-1)، والصفاقسي التونسي (1-0)، والشرطة العراقي (2-1). 

في المقابل، تأهل الهلال وصيفًا عن المجموعة الثانية في البطولة العربية، برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل مع أهلي طرابلس الليبي سلبيًا في الجولة الأولى، وخسر أمام السد القطري بنتيجة (2-3) في الجولة الثانية، ثم فاز على الوداد المغربي (2-1) في الجولة الأخيرة.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كأس سلمان| تعرف على حكام مباريات النصر والشباب في صراع التأهل

ماذا قال نجم الاتحاد عن صدام الهلال في ربع نهائي كأس سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن