أوسيمين يريد الهلال.. تطورات خطيرة في الصفقة

تاريخ النشر: 04/08/2023
2028
منذ 10 شهر
أوسيمين يريد الهلال.. تطورات خطيرة في الصفقة

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة حول صفقة الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، في ظل رغبة الهلال في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، أن نادي الهلال حصل على موافقة فيكتور أوسيمين بالانتقال إلى الدوري السعودي.

ونشر الصرامي رسالة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"الهلال يحصل على موافقة نجم منتخب نيجيريا ونادي نابولي بطل إيطاليا.. فيكتور اوسيمن للانضمام لوصيف أندية العالم وإدارة نابولي "متشدده" في رفض العرض الهلالي وتريد بقاء هدافها الكبير؟"

ولعب أوسيمين دورًا بارزًا في قيادة نابولي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي (موسم 2022-2023)، للمرة الأولى منذ 33 عامًا، بعدما سجل 26 هدفًا في المسابقة.

وكانت إدارة الهلال قد تقدمت بعرض تقدر قيمته بـ140 مليون يورو، أو ما يعادل 120.3 مليون جنيه استرليني، في الوقت الذي أكد فيه رئيس نادي نابولي بأن الإدارة لا تمانع النظر في العروض التي لا يمكن رفضها، مع توقف المحادثات بشأن تمديد عقد أوسيمين.

وأشارت تقارير إلى أن نادي نابولي رفض العرض المقدم من الهلال، مع اتجاه الأزرق نحو رفع العرض إلى 200 مليون يورو، من أجل الحصول على موافقة بطل إيطاليا.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا"، كما يشارك الهلال في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يتحدى رغبة نابولي ويقدم عرض خرافي لضم أوسيمين

نابولي يرد على عرض الهلال الضخم لضم أوسيمين

حمل تطبيق سعودي الآن