قبل ربع نهائي العربية.. سقوط الإنذار عن 21 لاعبا في أندية المملكة

تاريخ النشر: 04/08/2023
156
منذ 11 شهر
قبل ربع نهائي العربية.. سقوط الإنذار عن 21 لاعبا في أندية المملكة

تنطلق غدًا "السبت"، منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، والتي تشهد مشاركة كاملة العدد من الأندية الممثلة للسعودية في البطولة، وهم (الاتحاد، الهلال، الشباب، النصر).

وفي مباراة الكلاسيكو، يلتقي الاتحاد بنظيره الهلال على ملعب الملك فهد الرياضية بالطائف، في التاسعة مساء الغد، بينما تقام مباراة السد القطري والشرطة العراقي، على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها، في السادسة مساءً.

وتقام مباراتان يوم الأحد، حيث يواجه النصر نظيره الرجاء المغربي على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها، في السادسة مساءً، بينما تقام مباراة الشباب والوحدة الإماراتي، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في التاسعة مساءً.

رفع الإنذار عن 21 لاعبا في ربع النهائي

وطبقًا للائحة الاتحاد العربي لكرة القدم، فإنه يسقط الإنذار الواحد فقط، المسجل على أي لاعب تأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي.

ووفق اللائحة، فإن اللاعبين الذين حصلوا على بطاقة إنذار واحد، من الأندية السعودية، خلال مرحلة المجموعات، والذين تم رفع الإنذار عنهم في ربع النهائي، جاؤوا على النحو التالي..

الاتحاد: طارق حامد - كورنادو.

النصر: علي الحسن - تاليسكا - عبد الله مادو - أليكس تيليس - عبد الإله العمري.

الهلال: سعود عبد الحميد - عبد الله المعيوف - ياسر الشهراني - علي البليهي - محمد كنو - عبد الله الحمدان.

الشباب: إياجو سانتوس - عبد الله الجوعي - أحمد عبده - كيم سيونج جيو - مشعل الصبياني - إيفر بانيجا - عبد الله الشمري - نادر الشراري.

في المقابل، يواجه سعيد الربيعي، لاعب الشباب، أزمة الإيقاف عن مباراة الليوث أمام السد القطري في ربع نهائي البطولة العربية، بعدما تلقى بطاقة صفراء على مقاعد البدلاء في مباراة الزمالك المصري، في الجولة الثانية، ثم نال بطاقة إنذار أخرى في مباراة الجولة الثالثة أمام الاتحاد المنستيري التونسي.

مواجهات نصف نهائي البطولة العربية

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الاتحاد والهلال، لمواجهة الفائز من الشباب والوحدة الإماراتي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، بينما يواجه الفائز من النصر والرجاء المغربي، نظيره من مباراة السد القطري والشرطة العراقي، على أن تقام المباراتان يوم الأربعاء المقبل.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كاسترو يفاجئ الزمالك بقرار ناري قبل قمة كأس الملك سلمان

كأس الملك سلمان.. حلم النصر والشباب في اختباري الزمالك والمنستيري

حمل تطبيق سعودي الآن