أوسيمين يضع شرطا وحيدا للموافقة على عرض الهلال.. "اقتربت الصفقة"

تاريخ النشر: 05/08/2023
436
منذ 10 شهر
أوسيمين يضع شرطا وحيدا للموافقة على عرض الهلال.. اقتربت الصفقة

شهدت الساعات الماضية تطورات هامة، في مفاوضات نادي الهلال للحصول على خدمات المهاجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، من صفوف نابولي الإيطالي.

ويطمح نادي الهلال إلى التعاقد مع مهاجم من طراز فريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن فشل في إتمام أي صفقة قوية في الخط الهجومي، بعد رحيل أوديون إيجالو وموسى ماريجا.

ينتظر عشاق كرة القدم، متابعة قمة من العيار الثقيل بين الاتحاد والهلال، في التاسعة مساء اليوم "السبت"، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، في كلاسيكو الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الاتحاد والهلال، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يلاقي الفائز من الشباب والوحدة الإماراتي، يوم الأربعاء المقبل.

انفراجة.. عرض نابولي يقرب أوسيمين للهلال

وفقًا لصحيفة "إل ماتينو" الإيطالية، فإن أوسيمين رفض توقيع العقد بشكل رسمي مع نادي نابولي.

وأكدت أن نابولي عرض على المهاجم النيجيري راتب سنوي 10 مليون يورو، لكن أوسيمين يريد مساواته بمهاجمي الاندية الكبرى في أوروبا أو الرحيل للسعودية.

وأوضحت أن عرض الهلال الخيالي وصل إلى 35 مليون يورو سنويًا، وهذا ما يراه أوريليو دي لورينتس، رئيس نابولي بمبلغ لا يستطيع دفعه.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

ويحاول أوريليو دي لورينتس، رئيس نابولي، تمديد عقد أوسيمين حتى عام 2027 من أجل الحفاظ عليه أو بيعه بأعلى سعر ممكن، في ظل اهتمام أندية القارة الأوروبية إضافة إلى الهلال بضمه.

وقاد أوسيمين فريقه نابولي للفوز بلقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 1990؛ بتسجيله 26 هدفًا في 32 مباراة خلال الموسم المنصرم 2022-23، حيث أنهى الموسم هدّافًا للمسابقة، وسجل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

حمدالله يخطط لكسر عقدته التهديفية أمام الهلال.. أرقام صادمة

عملاق إيطاليا يوافق على انتقال نجمه إلى الهلال مقابل نصف مليار!

حمل تطبيق سعودي الآن