عرض رسمي من برشلونة للتعاقد مع برناردو سيلفا.. "صفقة قياسية"

تاريخ النشر: 05/08/2023
244
منذ 11 شهر
عرض رسمي من برشلونة للتعاقد مع برناردو سيلفا.. صفقة قياسية

مازال يحاول برشلونة الإسباني، لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل هذا الصيف بالتعاقد مع النجم البرتغالي برناردو سيلفا، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على إدارة فريقه بضرورة التعاقد مع برناردو سيلفا، هذا الصيف، خاصة مع مغادرة الفرنسي عثمان ديمبيلي لباريس سان جيرمان.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفض برناردو سيلفا في الصيف الماضي، الانتقال لباريس سان جيرمان، مفضلا مشروع برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل حينها.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

العرض الأول من برشلونة لمانشستر سيتي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة سيعرض على مانشستر سيتي فكرة التعاقد مع برناردو سيلفا بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، مع خيار الشراء الإلزامي في صيف 2024.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وسيكون أمام برشلونة خيار أخر حال رفض مانشستر سيتي فكرة الإعارة، هي بيع أكثر من لاعب بعد مغادرة ديمبيلي، لتوفير قيمة الـ80 مليون يورو لضم برناردو سيلفا.

ويرحب بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بمغاردة برناردو حال جاء عرضا من برشلونة، قائلا: "أنا لا أريد أي لاعب لا يرغب في البقاء هنا".

يأتي هذا في ظل الضغط الذي يمارسه برناردو سيلفا بالتحدث مع خورخي مينديز وكيل أعمال، لنقل رغبته في الانتقال لبرشلونة، لإدارة النادي الكتالوني.

وسبق أن تحدث خورخي مينديز في اجتماع مع إدارة برشلونة، بأن برناردو مازال يحلم بارتداء قميص برشلونة، وهو الحلم الذي يريد تحقيقه النادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

صحف العالم| جولر يبهر ريال مدريد وتشافي يصر على ضم برناردو سيلفا

مانشستر سيتي يرفض عروض الهلال الخيالية للتعاقد مع برناردو سيلفا 

حمل تطبيق سعودي الآن