"بيريز يرحل عن رئاسة ريال مدريد".. رد رسمي يكشف المفاجأة الكبرى

تاريخ النشر: 05/08/2023
131
منذ 10 شهر
بيريز يرحل عن رئاسة ريال مدريد.. رد رسمي يكشف المفاجأة الكبرى

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانًا رسميًا، للرد على الشائعات الواردة بخصوص رئيسه الحالي فلورنتينو بيريز خلال وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

نجم ريال مدريد يعلن التعاقد مع مبابي بصورة من خلف الكواليس

وانتشرت أخبار كثيرة حول رحيل فلورنتينو بيريز عن رئاسة النادي عام 2024، خاصًة بعد افتتاح ملعب سانتياجو برنابيو بشكله الجديد، إلى جانب التعاقد مع مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأمر بيريز جميع أعضاء فريق ريال مدريد بعدم الحديث بشكل مباشر عن أخر أخبار النجم الفرنسي، خاصًة خلال الجولة التحضيرية للنادي الملكي بالولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم الجديد.

فينيسوس يحذر مبابي.. رسالة غير متوقعة من نجم ريال مدريد 

ريال مدريد يعلن استمرار بيريز:

أعلن ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه، أن  الرئيس فلورنتينو بيريز لا ينوي تقديم استقالته، خلال الفترة المقبلة، إلى جانب أيضًا أعضاء الجمعية العمومية المساهمين داخل النادي.

وتابع البيان بأن أعضاء الجميعة العمومية لا ينوون الحديث حول إنشاء مدينة ريال مدريد الجديدة، خلال الاجتماع المقبل، إلى جانب نفي أي أخبار تتعلق برحيل فلورنتينو بيريز عن رئاسة النادي الملكي.

بـ110 مليون.. تشيلسي ينذر أندية الدوري الإنجليزي بسلاح ريال مدريد

ونجح ريال مدريد في ضم الخماسي "جود بيلينجهام، وفيران جارسيا، وخوسيليو، وبراهيم دياز، أردا جولير"، حيث أنفق 129 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد ريال مدريد للموسم الجديد، حيث سيلتقي فريق أتلتيك بلباو في افتتاح الدوري الإسباني، مساء السبت المقبل 12 أغسطس علي ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

ريال مدريد يواجه صدمة كبرى بسبب كريم بنزيما.. حان وقت مبابي

نجم السد: أتمنى التوقيع لهذا النادي في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن