صلاح ودي بروين في الدوري السعودي.. "مفاجآت صندوق الاستثمار تستمر"

تاريخ النشر: 06/08/2023
391
منذ 11 شهر
صلاح ودي بروين في الدوري السعودي.. مفاجآت صندوق الاستثمار تستمر

يستمر الحديث عن  أخر أخبار صفقات دوري روشن للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تحدث الجميع عن الطفرة التي تقوم بها أندية دوري روشن للمحترفين، في الميركاتو الحالي.

وبدأ الدوري السعودي في جلب لاعبين عالميين من الدوريات الخمس الكبرى، بداية بتعاقد نادي النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير الماضي.

وأثارت التعاقدات الأخيرة للأندية السعودية، بعض الجدل في الأوساط الأوروبية، خاصة مع جلب أسماء كبرى خلال الميركاتو الحالي، أبرزهم مالكوم وروبرتو فيرمينو وكريم بنزيما وساديو ماني.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

نجمين بارزين علي رادار الدوري السعودي 

ووفقًا لصحيفة ميرور البريطانية، فإن صندوق الاستثمارات العامة يستهدف التعاقد مع كل من المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، إلى جانب البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، وذلك خلال صيف عام 2024.

واستفاد ليفربول بمبلغ 52 مليون جنيه إسترليني من المملكة العربية السعودية حيث باع كابتن الفريق جوردان هندرسون وشريكه في خط الوسط فابينيو إلى كل من أندية الاتفاق والاتحاد.

تشافي يتحدى باريس سان جيرمان.. "هذا اللاعب ليس للبيع"

ونجح مانشستر سيتي في الاستفادة أيضًا من سوق الانتقالات في الدوري السعودي، حيث نجح الفريق السماوي في بيع الجزائري رياض محرز إلى صفوف نادي الأهلي مقابل 35 مليون يورو.

ولا يريد كل من كلوب مدرب ليفربول، أو جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، التفريط في محمد صلاح وكيفين دي بروين، حيث يعد اللاعبين أبرز نجوم الدوري الإنجليزي خلال أخر خمسة مواسم.

 

اقرأ أيضا

ضغوطات على ليفربول بسبب نجم الاتحاد الجديد

بشرى سارة لبرشلونة.. مانشستر سيتي يحدد صفقة سوبر بديلا لسيلفا

حمل تطبيق سعودي الآن