صحف العالم تصدم بنزيما بعد الخسارة من الهلال..215 مليون ذهبت هباء

تاريخ النشر: 06/08/2023
3704
منذ 11 شهر
صحف العالم تصدم بنزيما بعد الخسارة من الهلال..215 مليون ذهبت هباء

أحدثت الخسارة المدوية التي تعرض لها فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام الهلال الغريم التقليدي، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، بمشاركة النجم الفرنسي كريم بنزيما، أصداء واسعة في الوسط الرياضي العالمي.

وتأهل الهلال لنصف نهائي كأس الملك سلمان، بعد فوزه بنتيجة (3-1) على الاتحاد، وقدم كريم بنزيما أداءً باهتًا مع الاتحاد خلال تلك المواجهة، حيث فشل في تسديد أي كرة على المرمى بنجاح.

وأهدر نجم ريال مدريد السابق ركلة جزاء في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، كادت تعيد فريقه إلى المباراة، بينما سجل البرازيلي رومارينيو هدف الاتحاد الوحيد في شباك الهلال.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز تعليقات الصحف العالمية على خسارة الاتحاد بقيادة بنزيما..

شبكة ESPN

بمشاركة بنزيما ورومارينيو، تم إقصاء الاتحاد أمام الهلال بقيادة خورخي جيسوس، بعد الخسارة 3-1، بنزيما قدم أداءً باهتًا وأهدر ركلة جزاء.

إذاعة RMC SPORT

خرج الاتحاد من ربع نهائي كأس العرب أمام الهلال، وأهدر كريم بنزيما ركلة جزاء في وقت متأخر من المباراة .. هذه هي العقبة الأولى في تاريخ كريم بنزيمة بالمملكة العربية السعودية، لذلك لن يكون هناك مواجهة بين بنزيما وكريستيانو رونالدو في نهائي المسابقة.

صحيفة AS

أول مفاجأة كبيرة لكريم بنزيما في الملاعب السعودية، حيث خسر فريقه الاتحاد بنتيجة 1-3 أمام الهلال، وخرج من كأس الأبطال العرب، مع تقديم أداء فردي سيئ للفرنسي الذي أرسل ركلة جزاء إلى القائم.

صحيفة DETIK 

خسر الاتحاد أمام الهلال 1-3 في ربع نهائي كأس العرب، وفشل كريم بنزيما في التسجيل من ركلة جزاء، وهي المرة الأولى التي يغيب خلالها كريم عن التهديف مع الاتحاد.

شبكة FOX SOPORTS

215 مليون في سلة المهملات.. أهدر كريم بنزيما ركلة جزاء، وخسر فريقه الاتحاد أمام الهلال بنتيجة 3-1، ليتعرض للإقصاء من كأس الملك سلمان، وظهر أن العميد الذي يحمل بنزيما شارة قيادته لا يمكنه فعل أي شيء لإيقاف قوة الهلال.

حمل تطبيق سعودي الآن