العرض الأخير.. الهلال يغري أوسيمين بعقد خيالي ويربك حسابات نابولي

تاريخ النشر: 07/08/2023
416
منذ 10 شهر
العرض الأخير.. الهلال يغري أوسيمين بعقد خيالي ويربك حسابات نابولي

يستعد نادي الهلال لتقديم عرضه الأخير للتعاقد مع المهاجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، من نادي نابولي الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويطمح نادي الهلال إلى التعاقد مع مهاجم من طراز فريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن فشل في إتمام أي صفقة قوية في الخط الهجومي، بعد رحيل أوديون إيجالو وموسى ماريجا.

وكشف الصحفي التركي "أكرم كونور" خبير سوق الانتقالات الشهير، بأن نادي الهلال قدم لـ أوسيمين عقدا يشتمل على راتب قدره 120 مليون يورو خلال 3 مواسم.

وعلى الرغم من ذلك، نوه كونور عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" على أن الزعيم سيواجه منافسة قوية مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يتمسك هو الآخر بضم اللاعب.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وتحدث رودي جارسيا، مدرب فريق نابولي على الشائعات التي تربط الهلال بضم مهاجمه أوسيمين هذا الصيف، قائلا: "عندما تكون لاعبا في نهاية مسيرتك ستوافق على العروض الخيالية التي لا تُرفض هذا مفهوم".

وأضاف: "لكن عندما تكون في أفضل فتراتك وأفضل عمر لك في كرة القدم لا يمكنك التفكير في هذه العروض يجب أن تركز على الجانب الرياضي وليس المالي.. في النهاية أنا لست فيكتور لأجيبك، لذا أسأله".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ويحاول أوريليو دي لورينتس، رئيس نابولي، تمديد عقد أوسيمين حتى عام 2027 من أجل الحفاظ عليه أو بيعه بأعلى سعر ممكن، في ظل اهتمام أندية القارة الأوروبية إضافة إلى الهلال بضمه.

وقاد أوسيمين فريقه نابولي للفوز بلقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 1990؛ بتسجيله 26 هدفًا في 32 مباراة خلال الموسم المنصرم 2022-23، حيث أنهى الموسم هدّافًا للمسابقة، وسجل 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

برشلونة يزاحم الهلال على ضم نجم أتلتيكو مدريد.. ماذا يحدث؟

الشباب يفوز على الوحدة ويواجه الهلال بنصف نهائي كأس الملك سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن