الاتحاد في أزمة عنيفة.. وزلزال جوتا يهدد النمور مبكرا

تاريخ النشر: 08/08/2023
2981
منذ 11 شهر
الاتحاد في أزمة عنيفة.. وزلزال جوتا يهدد النمور مبكرا

في مفاجأة كبيرة، يدرس مسئولو الاتحاد إعارة البرتغالي جواو دوتا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم الوافد من الدوري الإسكتلندي في الميركاتو الصيفي الجاري لنادي آخر أملا في تطور مستواه مستقبلا قبل الفصل بشكل نهائي في عودته مجددا إلى صوف الاتحاد من عدمه.

وشهدت الساعات الأخيرة انفجار أزمة كبرى في الاتحاد بطلها جواو جوتا بسبب العروض السيئة التي ظهر عليها اللاعب في بطولة كأس الملك سلمان رغم الدفع به أساسيا من جانب نونو سانتو المدير الفني وبطل صفقة التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي.

ويسعى مسئولو الاتحاد للتخلي عن جواو جوتا في الميركاتو الصيفي فيما يتمسك نونو سانتو مدرب العميد بالإبقاء على اللاعب في صفوفه ومنحه فرصته كاملة في الفترة المقبلة.

وأثار جواو جوتا أزمة كبرى للإدارة مع جماهير الاتحاد بعد مستواه الهزيل في الكلاسيكو مع الهلال التي شهدت الخسارة 1-3 وفقدان الاتحاد فرصة الفوز ببطولة كأس الملك سلمان لهذا الموسم.

وترددت أنباء قوية في الساعات الأخيرة عن رغبة الاتحاد في ضم جناح محترف جديد وطرح اسم محمد صلاح نجم وهداف ليفربول الإنجليزي  مقابل 60 مليون يورو ولكن رفض الريدز وكذلك محمد صلاح التفريط في خدمات اللاعب المصري لصالح الاتحاد.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

لغز انقلاب حمدالله ضد الاتحاد..استفزاز الهداف غلطة والرقم 99 مهين

الهلال منحه أسوأ بداية .. سر الإطاحة بنجم الاتحاد بعد شهر من ضمه

حمل تطبيق سعودي الآن