نيمار في تفاوض مع عملاق الدوري الإنجليزي.. البرازيلي يصدم برشلونة

تاريخ النشر: 08/08/2023
213
منذ 10 شهر
نيمار في تفاوض مع عملاق الدوري الإنجليزي.. البرازيلي يصدم برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتواصل نيمار في الفترة الماضية كثيرًا مع إدارة برشلونة الإسباني، للانتقال لصفوفه هذا الصيف، ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني منعت إتمام الصفقة.

وتأتي محاولة نيمار للرحيل عن باريس سان جيرمان، في الوقت الذي يريد النادي أيضًا التخلص منه، مع  اقتراب حسم صفقة التعاقد مع عثمان ديمبيلي جناح برشلونة، نظير 50 مليون يورو.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وعاد نيمار للمشاركة أخيرًا مع باريس سان جيرمان، في معسكر كوريا الجنوبية، بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل، وتحديدًا منذ فبراير الماضي.

نيمار في تواصل مع تشيلسي

وكشف الصحفي الفرنسي الشهير، فابريك هاوكينس، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن دخول حاشية نجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، في مفاوضات مع نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأشار إلى أن ممثلوه على اتصال أيضًا بأحد الأندية البرازيلية، على الرغم من أن المهاجم يفضل الاستمرار في اللعب في أوروبا لأطول فترة ممكنة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرحب باريس سان جيرمان بالتخلي عن خدمات نيمار، ولكن الأمور حاليًا في يد مسئولي برشلونة، خاصة أن العوائق المالية هي التي قد تمنع عودته.

اقرأ أيضا

3 أزمات كبرى تلاحق الاتحاد قبل ضربة بداية دوري روشن..تفاصيل خطيرة

برشلونة ينسحب من صفقة برناردو سيلفا.. صدمة لتشافي

حمل تطبيق سعودي الآن