نجم ريال مدريد يرد على عرض النصر.. "مفاجأة كبرى لجماهير العالمي"

تاريخ النشر: 08/08/2023
8103
منذ 11 شهر
نجم ريال مدريد يرد على عرض النصر.. مفاجأة كبرى لجماهير العالمي

يستمر الحديث حول الألماني أنطونيو روديجير مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، خاصًة بعد أخر التطورات التي ربطته بالانتقال إلى الدوري السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وتستمر أندية الدوري السعودي للمحترفين في تدعيم صفوف فرقها بلاعبين من الطراز الرفيع، استعدادا للموسم الرياضي الجديد، بدعم من صندوق الاستثمارات.

وبحسب تقارير صحفية عالمية، فإن هناك نادٍ من الدوري السعودي مهتم بشكل كبير للتعاقد مع الألماني الدولي أنطونيو روديجير، مدافع ريال مدريد.

عاجل| بشرى سارة لجماهير الهلال.. تحرك رسمي يحسم انتقال نيمار

روديجير يرد على عروض الدوري السعودي 

ووفقًا لصحيفة فوت ميركاتو الفرنسية، فإن روديجير تحدث حول أهدافه مع فريق ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، حيث قال: " لا أشعر أنني فزت بكل شيء، لأكون صادقًا، أحد أهدافي الكبيرة هو الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد. إذا لم أفز بها ، فهذا مثل الفشل أبلغ من العمر 30 عامًا، وأنا في أوج عطائي وأتعطش للألقاب".

ومن المقرر أن ينتهي عقدي روديجر مع ريال مدريد في 30 يونيو 2026، ومن ثم فإن الأندية الراغبة في ضم اللاعب تحتاج إلى فتح مفاوضات مع إدارة الميرنجي.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر سعودي سبورت

وكان النصر أبرز المهتمين بضم روديجير، نظرًا لاحتياجه الكبير إلى مدافع عالمي قبل بداية الموسم الجديد، قبل انطلاق الموسم الجديد 2023- 2024.

ويسعى النصر إلى جلب مدافع جديد بعد رحيل الإسباني ألفارو جونزاليس بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم المنصرم، إضافة إلى قرب رحيل عبدالإله العمري إلى النادي الأهلي.

اقرأ أيضا

الدوري السعودي| الهلال والنصر بمدربين جدد.. وسانتو أبرز المعمرين

النصر يؤمن دفاعه بصفقة كبرى.. حسمها آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن