برشلونة يجبر فاتي على الانتقال للهلال ومفاجأة صادمة للزعيم

تاريخ النشر: 08/08/2023
388
منذ 10 شهر
برشلونة يجبر فاتي على الانتقال للهلال ومفاجأة صادمة للزعيم

حسم أنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني، قراره بالاستمرار مع الفريق الكتالوني، في الموسم المقبل، وعدم الرحيل، بعد سلسلة التقارير المنتشرة مؤخرا بشأن العروض المقدمة له.

وحصل فاتي على فرصة للمشاركة في معسكر برشلونة استعدادا للموسم الجديد، حيث سجل هدفا في انتصار الفريق الكتالوني على ميلان الإيطالي (1-0).

وعقد والد فاتي في الفترة الماضية، أكثر من اجتماع مع إدارة برشلونة، من أجل حسم مستقبله، وسط حالة من الغضب بسبب ابتعاده عن المشاركة أساسيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، ارتباط أنسو فاتي بالانتقال للهلال ومن ثم باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط ترحيب من إدارة برشلونة بمغادرة اللاعب.

وتأتي احتمالية مغادرة أنسو فاتي، في الوقت الذي تأكد فيه رحيل الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان، عن طريق قيمة كسر عقده.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

تشافي يوافق على رحيل فاتي: 

كشف الصحفي الموثوق "خافي ميجيل" بصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز والأمانة الفنية في برشلونة، ترحب بمغادرة أنسو فاتي، هذا الصيف، خاصة مع صعوبة مشاركته الموسم المقبل.

ويرحب تشافي بخيار بيع أو إعارة أنسو فاتي، خاصة أن المدرب لن يعتمد عليه بشكل أساسي، في ظل العودة المتوقعة للبرازيلي نيمار جونيور.

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يصر أنسو فاتي على قناعة تامة باستمراره مع برشلونة الموسم المقبل، وهو ما أخبر به عائلته، ووكيل أعماله خورخي مينديز.

وأبلغ فاتي خورخي مينديز ووالده، بأنه حسم قراره بالاستمرار مع برشلونة الموسم المقبل، وعدم مغادرة النادي الكتالوني، في محاولة منه لإثبات قدراته الموسم المقبل.

الجدير بالذكر، أن جماهير برشلونة قد أطلقت في ملعب كامب نو، صافرات استهجان ضد أنسو فاتي، في أكثر من مناسبة في المباريات الأخيرة بالدوري الإسباني الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

تطورات مثيرة.. تشافي ينهي أزمة كوندي ويعلن رحيل فاتي عن برشلونة

هل يفسد فاتي عودة ميسي لبرشلونة؟.. كارثة كبرى لتشافي

حمل تطبيق سعودي الآن