الأهلي يكشف سر تأخر إعلان التعاقد مع "صخرة" الدفاع

تاريخ النشر: 09/08/2023
2608
منذ 10 شهر
الأهلي يكشف سر تأخر إعلان التعاقد مع صخرة الدفاع

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ضمن استعدادات الفريق للعودة إلى منافسات دوري روشن للمحترفين موسم 2023-2024.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادل إيجابيا أمام الوحدة بنتيجة (2-2)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد "2023-2024".

الأهلي يكشف سر التأخر في الإعلان عن صفقة إيبانيز

وفقا لصحيفة "الرياضية"، فإن إدارة الأهلي تنتظر نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها، أمس، المدافع البرازيلي روجير إيبانيز، لاعب فريق روما الإيطالي الأول لكرة القدم، تمهيدا للتوقيع معه بشكل رسمي.

وأكدت أن إدارة النادي اتفقت مع روما على شراء عقد اللاعب، وتبقت تفاصيل قانونية بين الطرفين، سيتم إنهائه عقب ظهور نتائج الفحص الطبي.

وأوضحت أن عقد إيبانيز مع الأهلي، سيكون لمدة ثلاثة أعوام.

وسوف يحصل نادي أتالانتا الإيطالي على 10% من قيمة الصفقة كأحقية إعادة بيع صاحب ال 25 عاما.

وأعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع العديد من الصفقات العالمية البارزة، مثل الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، بالإضافة إلى الصفقات التي تعاقد معها الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لدعم صفوف الفريق بدءًا من الموسم الجديد، مثل فهد الرشيدي وسميحان النابت وعبد الله عطيف.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يستقر على مدرب السعودية الجديد

النصر في نصف نهائي العرب.. تأهل وحيد لم يكتب له النجاح

حمل تطبيق سعودي الآن