صفقة الهلال .. عرض إنجليزي "مفاجئ" لنجم برشلونة يقلق الزعيم

تاريخ النشر: 09/08/2023
1118
منذ سنة
صفقة الهلال .. عرض إنجليزي مفاجئ لنجم برشلونة يقلق الزعيم

تنهال العروض المغرية على أنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني، في ظل موافقة المدرب تشافي هيرنانديز على مغادرة اللاعب هذا الصيف، في ظل صعوبة الاعتماد عليه بشكل أساسي.

وشارك فاتي بالأمس في فوز برشلونة على توتنهام (4-2) في كأس خوان جامبر، حيث سجل الهدف الثالث للفريق الكتالوني في المباراة، بعد تمريرة من زميله فيران توريس.

وحصل فاتي على فرصة للمشاركة في معسكر برشلونة استعدادا للموسم الجديد، حيث سجل هدفا في انتصار الفريق الكتالوني على ميلان الإيطالي (1-0).

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وعقد والد فاتي خلال الفترة الماضية، أكثر من اجتماع مع إدارة برشلونة، من أجل حسم مستقبله، وسط حالة من الغضب بسبب ابتعاده عن المشاركة أساسيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وارتبط أنسو فاتي بالانتقال للهلال ومن ثم باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط ترحيب من إدارة برشلونة بمغادرة اللاعب، بالإضافة لاهتمام بعض الأندية الإنجليزية.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

عرض إنجليزي كبير: 

كشفت صحيفة "سبورت"، أن إدارة برشلونة تلقت في الساعات الأخيرة، عرض من أحد الأندية الإنجليزية للتعاقد مع أنسو فاتي مقابل 50 مليون يورو.

ووافقت بشكل مبدئي إدارة برشلونة على العرض، ولكن أنسو فاتي رفض أي محاولة من النادي الكتالوني لإقناعه بالرحيل عن الفريق هذا الصيف.

وفي المقابل، عقد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، جلسة مع اللاعب أخبره فيها بشكل واضح بأنه لن يكون لاعبا أساسيا مع الفريق الموسم المقبل، ومن الأفضل أن يغادر.

ورفض أيضا أنسو فاتي العرض الإنجليزي لمغادرة برشلونة، رغم إصرار الإدارة والمدرب على رحيل اللاعب.

ويرحب تشافي بخيار بيع أو إعارة أنسو فاتي، خاصة أن المدرب لن يعتمد عليه بشكل أساسي، في ظل العودة المتوقعة للبرازيلي نيمار جونيور.

اقرأ أيضا

برشلونة يهزم توتنهام برباعية ويتوج بكأس خوان جامبر

موعد مباراة برشلونة الأولى في الدوري الإسباني بعد اكتساح توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن