ثورة النصر .. صفقات كاسترو القادمة تطيح بتاليسكا وثنائي الدفاع

تاريخ النشر: 09/08/2023
985
منذ 10 شهر
ثورة النصر .. صفقات كاسترو القادمة تطيح بتاليسكا وثنائي الدفاع

مازال الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يبحث عن تدعيم صفوفه، بكل قوة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي. 

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

ونجحت إدارة نادي النصر في التعاقد مع عدة صفقات مدوية خلال الصيف الجاري، وهي:"ساديو ماني، وبروزوفيتش، وسيكو فوفانا".

وفي تصريحات تلفزيونية، أكد الإعلامي الرياضي علي العنزي، أن إدارة نادي النصر، مازالت تبحث عن التعاقد مع بعض اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق، حيث سيكون مركزي الجناح الأيمن والمدافع هم الشغل الشاغل لإدارة النادي في الفترة الحالية. 

النصر يملك في مركز الجناح الأيمن اللاعب أيمن يحيى، وكذلك البرازيلي أندرسون تاليسكا، حيث يستخدم لويس كاسترو الأخير لحل أزمة الهجوم من الجهة اليمنى.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وفي حال تعاقد النصر مع جناح أيمن مميز، سوف يهدد تواجد تاليسكا ويحيى بالتشكيل الأساسي للفريق، في ظل اعتماد كاسترو على ثلاثي هجومي فقط.

وبالنظر لمركز المدافع، يملك النصر الثلاثي علي لاجامي، وعبد الله مادو، وعبد الإله العمري، وفي حال تعاقد إدارة النادي مع مدافع أجنبي مميز، سيفقد 2 من الثلاثة مكانهم في تشكيل الفريق.

وكانت تقارير صحفية، قد ربطت اسم عبد الإله العمري، بالانتقال للنادي الأهلي، خلال الصيف الجاري، وهو ما يعني إمكانية تعاقد النصر مع ثنائي محلي وأجنبي للخط الخلفي، أو ثنائي دفاع أجنبي.

ويستعد نادي النصر لمواجهة نظيره الشرطة العراقي، اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

اقرأ أيضا

جستنيه يطقطق على حمد الله.. موقف النصر واستعجال الاتحاد

بأوامر كاسترو .. النصر يفاوض صخرة دفاع فلامينجو ورد جماهيري صادم

حمل تطبيق سعودي الآن