نجم الشباب يكشف "سر" الخسارة من الهلال

تاريخ النشر: 10/08/2023
348
منذ سنة
نجم الشباب يكشف سر الخسارة من الهلال

أبدى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عبد الإله الشمري، رضاه عن أداء فريقه في مباراة الهلال، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.  

وتلقى الشباب خسارة كبيرة من الهلال بنتيجة (3-1)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ورسميا ودع فريق الشباب البطولة العربية، بينما ضرب الهلال، موعدًا مع النصر في ديربي الرياض، مساء السبت المقبل، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية، والذي يشهد مواجهة سعودية خالصة.

وقال الشمري في تصريحات بعد مباراة الهلال: "الحمد لله، الشباب لم يقصروا، والمباراة كانت مفتوحة، سوينا اللي علينا هذا اللي عندنا على قدر الحال، نظرا لأننا نلعب بدون مهاجم".

وأضاف نجم الشباب: "كنا نطمح للفوز، ولكن الهلال كان الأفضل في بعض الفترات، ونعاني من غياب المهاجم، ولكن حاولنا جاهدين تعويض ذلك، وكنا قريبين من التسجيل أكثر من مرة، ولكن لم يحالفنا الحظ".

وتابع الشمري: "نحن ننتظر الصفقات الجديدة التي سيتعاقد معها النادي، ونحن نثق في أن هذه الصفقات ستساعدنا على تحقيق أهدافنا".

وأختتم لاعب الشباب تصريحاته، قائلا: "نشكر الجماهير على دعمهما، ونعدهم بأننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز في المباريات القادمة".

اقرأ أيضا

مباريات اليوم.. قمة الهلال والشباب والنصر يواجه الشرطة العراقي

الشباب يلاحق 3 صفقات كبرى في الميركاتو.. حمدالله والمصري الأبرز

حمل تطبيق سعودي الآن