نيمار يورط باريس سان جيرمان في كارثة كبرى قبل انتقاله لبرشلونة 

تاريخ النشر: 10/08/2023
921
منذ 10 شهر
نيمار يورط باريس سان جيرمان في كارثة كبرى قبل انتقاله لبرشلونة 

شهدت الساعات الماضية، اجتماعات حاسمة بين النجم البرازيلي نيمار جونيور ولويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، لحسم أمر رحيله عن الفريق الباريسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

يأتي هذا في الاجتماع في الوقت، الذي يتواصل فيه اللاعب البرازيلي مع برشلونة، للانتقال لصفوفه هذا الصيف، ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني قد تمنع إتمام الصفقة.

وتأتي محاولة نيمار للرحيل عن باريس سان جيرمان، في الوقت الذي يريد النادي أيضا التخلص منه، مع  اقتراب حسم صفقة التعاقد مع عثمان ديمبيلي جناح برشلونة، نظير 50 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونال نيمار في الفترة الماضية، اهتمام كبير من الهلال للحصول على خدماته، ولكن الاتفاق لم يتم بين اللاعب والزعيم، في الوقت الذي يطلب فيه خورخي خيسوس التعاقد مع هداف كبير.

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

باريس في أزمة: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نيمار اجتمع مع لويس إنريكي مدرب باريس، والمدير الرياضي لويس كامبوس، حيث انتهى الاجتماع لإخباره بقرار الرحيل عن النادي هذا الصيف.

وطالب بالأخص لويس كامبوس، نيمار بضرورة البحث عن فريق أخر قادر على التعاقد معه، بكونه خارج الخطط الفنية للمدرب لويس إنريكي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ووافق لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، على رحيل نيمار، خاصة بأنه يرى أن النجم البرازيلي لن يكون جزء من خططه في عمر الـ 31 عاما.

وسيكون باريس سان جيرمان في ورطة كبيرة، حال فشل انتقال نيمار إلى برشلونة أو الهلال، خاصة أن عقد اللاعب لا ينص على بند يسمح للنادي الفرنسي بفسخ العقد من طرف واحد.

وسيجبر باريس سان جيرمان حال قرر فسخ عقد نيمار على دفع قيمة عقد اللاعب كاملة، بواقع 36 مليون يورو في الموسم، خاصة أن تعاقده مستمر حتى صيف عام 2027.

اقرأ أيضا

تشافي يعلن مفاجآت كبرى في برشلونة.. نيمار ولاعب أخر

تشافي يرضخ لطلب لابورتا.. نيمار إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن