"ميركاتو مجنون" في الاتحاد.. رحيل ثنائي وإعارة جوتا لهذا النادي

تاريخ النشر: 10/08/2023
8652
منذ 10 شهر
ميركاتو مجنون في الاتحاد.. رحيل ثنائي وإعارة جوتا لهذا النادي

كشفت تقارير إعلامية عن اتجاه نادي الاتحاد، لإحداث تغييرات مفاجئة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبرم نادي الاتحاد عددًا من الصفقات العالمية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، من ريال مدريد وتشيلسي، والبرتغالي جوتا من سيلتيك، والبرازيلي فابينيو من ليفربول، كما ضم الثنائي سلطان الفرحان وصالح العمري من صفوف الرائد وأبها.

وقال الإعلامي الرياضي عمر الكاملي، إن الاتحاد سيقوم بإعارة البرتغالي جوتا إلى صفوف الشباب، رغم تعاقد العميد مع اللاعب خلال الشهر الماضي.

وأضاف "عبد الرزاق حمد الله، مستمر في صفوف الاتحاد، بينما سيغادر الفريق كل من إيجور كورونادو وطارق حامد".

وشهدت الفترة الأخيرة حالة من الجدل، حول مصير الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله، وسط أنباء حول نشوب أزمة بينه وبين الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، واتجاه اللاعب نحو الرحيل عن صفوف الاتحاد، قبل عقد جلسة خلال الساعات الماضية، حيث تقدم اللاعب باعتذار إلى سانتو، ليؤكد استمراره مع العميد.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة.. رحيل ثلاثي الاتحاد الأجنبي بعد قرار بقاء حمد الله

الاتحاد يتحرك لضم حارس مرمى جديد.. الإعلان قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن