توقع نور وعبدالغني لنهائي الهلال والنصر بكأس الملك سلمان للأندية

تاريخ النشر: 11/08/2023
11696
منذ 11 شهر
توقع نور وعبدالغني لنهائي الهلال والنصر بكأس الملك سلمان للأندية

توقع نجوم كرة القدم السعودية، الكابتن محمد نور والكابتن حسين عبدالغني، نتيجة المباراة المرتقبة بين الهلال والنصر، على كأس الملك سلمان للأندية 2023. 

ومن المقرر، يلتقي الهلال والنصر، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، مساء السبت المقبل، في نهائي البطولة العربية 2023.

وتحدث أسطورة الاتحاد محمد نور عن المباراة، وقال: "عطفا على المستويات، النصر بدأ من ثاني مباراة في البطولة وظهر قويا، السنة هذه النصر سيكون مختلفا للأفضل عن المواسم الأخيرة السابقة، أتوقع البطولة تذهب إلى النصر".

من جانبه قال حسين عبدالغني نجم النصر والأهلي السابق: "صعب توقع نتيجة مباراة الهلال والنصر، نظريا الهلال أقل جاهزية من ناحية اللاعبين بسبب عدم اكتمال الصفقات، والنصر الأجهز". 

وأضاف حسين عبدالغني: "بصمات المدرب لويس كاسترو بدأت تظهر على فريق النصر، ولكن صعب التوقع نظرا لأنها في المقام الأول مباراة نهائية وثانيا لأنها بين الغريمين، لذلك يصعب تحديد الفائز".

يسعى النصر إلى الفوز بلقب البطولة العربية للمرة الأولى في تاريخه، كما يسعى الهلال إلى الفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن توج باللقب في عامي 1994 و1995.

ومن المتوقع، تكون مباراة النصر والهلال قوية ومثيرة، حيث يسعى كلا الفريق للفوز باللقب، وربما تكون مباراة مفتوحة، حيث يمتلك كلا الفريقين القدرة على التسجيل.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحقق العلامة الكاملة.. ويواجه الهلال في كأس سلمان للأندية

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان 2023

حمل تطبيق سعودي الآن