فعلها أخيرا.. الأهلي يعلن حصوله على "الكفاءة المالية"

تاريخ النشر: 11/08/2023
191
منذ سنة
فعلها أخيرا.. الأهلي يعلن حصوله على الكفاءة المالية

أعلن النادي الأهلي عن حصوله على شهادة لجنة الكفاءة المالية، من أجل تسجيل الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف الأهلي عن شهادة الكفاءة المالية، عبر حساباته الرسمية، حيث تشهد لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بوزارة الرياضة، بأن الأهلي قد استوفى التزاماته المالية والتعاقدية، حسب النطاق المحدد، حتى تاريخ 31 مارس 2023م، وفقًا لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية.

الأهلي الكفاءة المالية

وشهدت الفترة الماضية، حالة واسعة من الجدل بين جماهير الأهلي، على خلفية تأخر إدارة الراقي في الإعلان عن الحصول على شهادة الكفاءة المالية، من أجل تسجيل الصفقات الجديدة في موسم 2023-2024.

وأبرم النادي الأهلي العديد من التعاقدات البارزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع الجناح الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي، والجناح الفرنسي ألان سانت ماكسيمين من نيوكاسل، والحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو من ليفربول، والمدافع البرازيلي روجير إيبانيز من روما.

وتعاقد الأهلي مع المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، كما ضم العديد من الصفقات المحلية التي وقعت للراقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تمهيدًا لدعم الفريق في الموسم الجديد، مثل عبد الله عطيف (الهلال) وسميحان النابت وفهد الرشيدي (التعاون).

وأبرم الأهلي صفقة محلية واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، بتعاقده مع بسام الحريجي، قادمًا من الباطن، في صفقة انتقال حر.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ماني يكشف خطة الأهلي والاتحاد لحرمان النصر من خدماته.. تصريح ناري

قيمته 20 مليون.. مدافع أتلانتا على رادار الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن