كلوب يعلن تعاقد ليفربول مع الصفقة الأغلى في تاريخ إنجلترا

تاريخ النشر: 11/08/2023
596
منذ سنة
كلوب يعلن تعاقد ليفربول مع الصفقة الأغلى في تاريخ إنجلترا

أعلن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، إتمام فريقه التعاقد مع صفقة كبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى رفاق النجم المصري محمد صلاح إلي العودة للمنافسة علي لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد، خاصة بعد الموسم الماضي المخيب للأمال، حيث احتل ليفربول المركز الخامس في الموسم الماضي، ليغيب الفريق رسمياً عن بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي منذ موسم 2017-2018.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونجح ليفربول بالفعل في جلب كل من المجري دومينيك سوبوسلاي قادماً من صفوف لايبزيج الألماني في صفقة قدرت بقيمة 70 مليون يورو، إلي جانب الأرجنتيني ماك أليستر لاعب وسط برايتون بمبلغ 42 مليون يورو.

ليفربول يتعاقد مع كايسيدو

أكد كلوب، تعاقد ليفربول مع الإكوادوري موسيس كايسيدو، قادما من صفوف برايتون الإنجليزي.

وقال كلوب، في تصريحات صحفية: "كايسيدو؟ الناديان أتفقا على السعر وسنرى مايعني ذلك. ليس لدينا مصادر مالية غير محدودة ولم نتوقع حدوث بعض الاشياء هذا الصيف لكنها حدثت".

وتابع: "لقد كنت مخطئًا (عندما قلت أني لن ادفع 100 مليون جنيه إسترليني على لاعب ما) وغيرت رأيي، بالحياة تغير رأيك".

وقدمت إدارة الريدز عرضًا ب 110 مليون جنيه إسترليني، متفوقة على عرض تشيلسي الذي كان ب100 مليون، إلا أن إدارة برايتون رفضت عرض البلوز.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

ويبدو أن الريدز يسعى لتلبية جميع أوامر يورجن كلوب المدير الفني للفريق، حيث سيقترب من إنفاق أكثر من 200 مليون يورو خلال الميركاتو الحالي، حال حسم صفقة كايسيدو رسميًا.

ويعد هذا العرض هو العرض الأول لإدارة الريدز بشأن ضم كايسيدو، إلا أنه كان العرض الأقوي، بالنظر إلى مفاوضات تشيلسي وبرايتون خلال فترة الانتقالات الحالية.

اقرأ أيضا

جاهز لتحدى السيتي.. ليفربول يلبى أوامر كلوب بصفقة تاريخية جديدة

طلبات كلوب أوامر.. ليفربول يهزم تشيلسي ويحسم الصفقة الأغلى

حمل تطبيق سعودي الآن