دوري روشن.. دوري العالمية يبدأ في الدوران وضربة البداية "أهلاوية"

تاريخ النشر: 11/08/2023
216
منذ سنة
دوري روشن.. دوري العالمية يبدأ في الدوران وضربة البداية أهلاوية

الحلم الكبير يبدأ.. العالم ينتظر دوري روشن السعودي.. موسم تاريخي ينتظر الدوري السعودي.. عنوان تفرض نفسها بقوة على مسرح الأحداث عندما ينطلق الدوري الأكبر في الوطن العربي والشرق الأوسط وأحد أفضل 5 دوريات في العالم بأسره حاليا دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

وينطلق دوري روشن السعودي الليلة لموسم 2023-2023 وسط توقعات بنسخة تاريخية هي الأكبر بعد حملة الصفقات الكبرى التي عرفها الدوري وخريطة التعاقدات في الأندية وارتفاع القيمة التسويقية له.

ووصلت  القيمة السوقية للدوري السعودي إلى عنان السماء بعدما عرفت رقماً تاريخياً غير مسبوق بقيمة تقدر بـ780 مليون يورو وفق «ترانسفير ماركت» وبارتفاع 26% من قيمته وهو الأكبر عربيا الآن.

ويتوقع الخبراء متابعة منافسة شرسة وتاريخية بين 4 أندية كبرى على لقب بطل دوري روشن السعودي تمتد إلى الجولة الأخيرة وهي الهلال الأكثر تتويجا والنصر العالمي والاتحاد حامل اللقب والأهلي العائد للأضواء كما تبرز أندية أخرى في الصورة هي الشباب والاتفاق المرشحة بقوة للمنافسة على مقعد في دائرة المربع الذهبي لجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

وتنطلق الليلة مباريات الجولة الأولى لدوري روشن السعودي بمباراة نارية يعود من خلالها الراقي " الفريق الأول لكرة القدم " بالنادي الأهلي للظهور بعد عام من الغياب عنجما يلتقي الحزم في ضربة البداية.

وتراقب الجماهير العربية من المحيط إلى الخليج ضربة بداية الأهلي القوية أمام الحزم في ظل دعمه صفوفه بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي استعدادا لخوض منافسات دوري روشن السعودي يتصدرها روبرتو فيرمينو ورياض محرز وألان ماكسيمين ثلاثي الهجوم القوي وإدوارد ميندي حارس المرمى العالمي بخلاف فرانك كيسي محور ارتكاز برشلونة الإسباني كما استقدم أحد ألمع المدربين في أوروبا وهو يايسله الساعي لتدشين بداية قوية له مع الراقي وقيادة الأهلي للفوز.

في المقابل يدخل الحزم المواجهة مع مدربه البرتغالي فيليبي وهو يراهن على صفقاته الجديدة ممثلة في طلال العبسي، ومحمد الثاني، ونواف الحبشي، وماجد الغامدي، وسلطان تنكر، والتونسي أيمن دحمان ، والقُمري فايز سليماني، والبرتغالي أنطونيو توزي، والبرازيلي فينيسيوس جويس.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الرائد يشعل دوري روشن بـحارس برتغالي وزميل نجم الهلال

3 أزمات كبرى تلاحق الاتحاد قبل ضربة بداية دوري روشن..تفاصيل خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن