برشلونة يحسم التعاقد مع نجم مانشستر سيتي.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 12/08/2023
286
منذ 8 شهور
برشلونة يحسم التعاقد مع نجم مانشستر سيتي.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث عن مستقبل المدافع البرتغالي ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، جواو كانسيلو، وارتباطه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري.

وغادر كانسيلو في شهر يناير الماضين معارا لبايرن ميونخ الألماني، بعد سلسلة من الأزمات التي جمعته مع المدرب بيب جوارديولا، بعد العودة من مونديال "قطر 2022".

ورفض بايرن ميونخ تفعيل بند شراء عقد كانسيلو من مانشستر سيتي، والبالغ قيمته 70 مليون يورو، خاصة أن اللاعب البرتغالي لم يحظى بفرصة المشاركة كثيرا مع الفريق البافاري.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ونال كانسيلو اهتمام عدد كبير من الأندية الكبرى، أبرزهم برشلونة الإسباني بالإضافة لباريس سان جيرمان، دون تحديد حتى الآن الوجهة المقبلة للظهير البرتغالي.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وشارك كانسيلو في الفترة التحضيرية للموسم الجديد مع مانشستر سيتي، في محاولة لتسويق اللاعب، الذي يصر المدرب تشافي هيرنانديز على التعاقد معه.

برشلونة يحسم التعاقد مع كانسيلو

ووفقًا للصحفي الإسباني الشهير، مانويل ساينز، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن نادي برشلونة على وشك التوصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي بشأن التعاقد مع جواو كانسيلو هذا الصيف.

وأشار إلى أن برشلونة سيوقع مع جواو كانسيلو من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء النهائي، ومن المتوقع أن تكتمل الصفقة الأسبوع المقبل.

شارك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

ويرغب مانشستر سيتي في الحصول على مبلغ 10 مليون يورو نظير السماح لكانسيلو بالانتقال لبرشلونة، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء.

اقرأ أيضا

جوارديولا ينهي ميركاتو السيتي بسرقة نجم البرازيل.. مفاجأة

جاهز لتحدى السيتي.. ليفربول يلبى أوامر كلوب بصفقة تاريخية جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن