تصريح مرعب من أنشيلوتي عن إصابة نجم ريال مدريد.. "صليبي جديد؟"

تاريخ النشر: 13/08/2023
387
منذ 10 شهر
تصريح مرعب من أنشيلوتي عن إصابة نجم ريال مدريد.. صليبي جديد؟

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني حول موقف مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو بعد المباراة التي جمعت بين النادي الملكي ونظيره أتلتيك بلباو.

وكان ميليتاو قد خرج مصابًا في الدقيقة 50 من مباراة ريال مدريد وأتلتيتك بلباو، حيث شعر بألم في ركبته، ليخرج ويحل مكانه الألماني أنطونيو روديجير.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ونجح ريال مدريد في تحقيق فوزًا مهمًا ضد منافسه أتلتيك بيلباو، مساء يوم السبت، بنتيجة 2-0، ضمن الجولة الاولى من عمر مسابقة دوري الدرجة الاولى الإسباني "الليجا"، لموسم 2023-2024.

ويستعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، لمواجهة ألميريا يوم الأحد الموافق 20 أغسطس في الجولة الثانية من مسابقة الليجا.

تصريحات أنشيلوتي حول ميليتاو

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، عن موقف إصابة ميليتاو في مباراة ريال مدريد وبلباو، خاصًة مع قلق جمهور النادي الملكي على مصير المدافع البرازيلي.

وتحدث أنشيلوتي قائلاً: "إصابة ميليتاو؟ آمل ألا يكون الأمر خطيرًا. لكن هناك بعض القلق على مصير اللاعب".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبسؤال أنشيلوتي عن إصابة ميليتاو بالرباط الصليبي: "هل تعرض لإصابة فى الرباط الصليبى؟ لا أعلم بعد، لكن لا شيء مُستبعد. الإصابة ليست جيدة وسنرى الفحوصات الطبية غدًا".

يذكر أن بعض التقارير الصحفية الإسبانية، قد تحدثت عن احتمالية غياب ميليتاو لعدة أسابيع فقط، مشيرة إلى أن اللاعب لا يعاني بإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

اقرأ أيضا

منتخب المغرب يمنع بونو من الانتقال لريال مدريد.. صدمة لأنشيلوتي

ريال مدريد يبدأ مشواره في الدوري الإسباني بالفوز ضد أتلتيك بيلباو

حمل تطبيق سعودي الآن