مواعيد مباريات اليوم الأحد 13-8-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 13/08/2023
41
منذ 9 شهور
مواعيد مباريات اليوم الأحد 13-8-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "الأحد"، الموافق 13 أغسطس 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات النارية. 

يترقب الشارع الرياضي، مساء اليوم الأحد، استئناف مباريات الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024، إلى جانب منافسات الدوري الإنجليزي والإسباني.

الرياض× الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض مع نظيره الوحدة، في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية، على إستاد الأمير عبدالله الفيصل، ويبث اللقاء عبر قناة SSC EXTRA 1، بتعليق خالد المديفر. 

الفتح x التعاون

يحل التعاون ضيفا على نظيره الفتح، في التاسعة مساء، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، وتبث المباراة عبر قناة SSC1، بتعليق راشد الدوسري.

برينتفورد × توتنهام هوتسبير

يستضيف فريق برينتفورد نظيره توتنهام، عند تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية، على ملعب غريفين بارك، بالأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي، وينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تشيلسي x ليفربول

في أمسية رياضية قوية، يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا على تشيلسي، بملعب ستامفورد بريدج، في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق عصام الشوالي. 

فياريالx ريال بيتيس

يستضيف فريق فياريال نظيره ريال بيتيس، في الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب لاسيراميكا، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق عادل خلو.

خيتافي x برشلونة

يحل فريق برشلونة الإسباني، ضيفا على خيتافي، في تمام العاشرة والنصف مساء، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حسن العيدروس. 

اقرأ أيضا

برشلونة يحسم التعاقد مع نجم مانشستر سيتي.. تفاصيل مثيرة

بعد قرار كايسيدو.. خطوة وحيدة تنقل نجم برايتون إلى ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن