نجم مانشستر سيتي يصدم النصر.. يحدد وجهته المقبلة

تاريخ النشر: 13/08/2023
292
منذ 8 شهور
نجم مانشستر سيتي يصدم النصر.. يحدد وجهته المقبلة

يستمر الحديث حول مساعي نادي النصر للتعاقد مع قلب دفاع جديد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مع انطلاق الموسم الجديد 2023/2024.

ويخطط النصر للتعاقد مع إيميريك لابورت مدافع مانشستر سيتي خلال هذا الصيف، علمًا بأنه أعرب عن رغبته في مغادرة النادي الإنجليزي وخوض تجربة جديدة في الموسم المقبل.

وبسؤال أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر خلال تصريحات إعلامية عن التعاقد مع إيمريك لابورت: "مستحيل أتكلم في هذا الموضوع نهائيًا \، ولكن إذا قربنا نحسم أي صفقة برنامجكم (برا 18) هو أول من سيعلن عنها، لا زال أمامنا عمل كبير؛ ولم نصل حتى الآن للهدف المطلوب".

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

لابورت يرفض النصر من أجل بيلباو

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية مساء اليوم الأحد، فإن إيمريك لابورت الذي فاز بالثلاثية التاريخية مع مانشستر سيتي، يرحب بفكرة الانتقال إلى أتلتيك بيلباو عن الانضمام لنادي النصر.

وأشارت إلى أن المدافع الإسباني إيميريك لابورت البالغ من العمر 29 عامًا، مصممًا على مغادرة مانشستر سيتي ولكن رغبته هي العودة إلى ناديه السابق، أتلتيك بيلباو.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وانضم إيميريك لابورت إلى مانشستر سيتي في شتاء عام 2018، قادمًا من أتلتيك بيلباو الإسباني، ليصبح أحد أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

البليهي يرد برسالة ساخرة على محاولة تاليسكا غرز علم النصر.. صور

رسالة مثيرة عن رونالدو.. النصر لقّن الهلال درسا كبيرا

حمل تطبيق سعودي الآن