كلوب يرد بعنف على تصرف صلاح "المهين" في قمة الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 13/08/2023
2352
منذ سنة
كلوب يرد بعنف على تصرف صلاح المهين في قمة الدوري الإنجليزي 

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على اعتراض مهاجم ونجم فريقه الدولي المصري محمد صلاح على التبديل خلال مواجهة تشيلسي التي إقيمت مساء اليوم الأحد.

وتعادل ليفربول بهدف لمثله أمام مضيفه تشيلسي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة قبل نهايتها، قرار من المدرب يورجن كلوب بخروج محمد صلاح لحساب زميله الشاب هيرفي إيليوت، لينفعل النجم المصري على قرار مدربه ويغادر الملعب غاضبا.

تابع جميع المباريات العالمية والعربية والمحلية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

رد فعل محمد صلاح أثار علامات الاستفهام، خاصة مع الآداء المتراجع هجوميا بعض الشيء لليفربول في الشوط الأول، حيث لم يسدد الريدز سوى كرة واحدة فقط، على مرمى تشيلسي حتى لحظة خروج صلاح.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي انفعال محمد صلاح على قرار يورجن كلوب بمغادرته لأرضية الملعب، في الوقت الذي كان يبجث فيه اللاعب عن تحقيق رقم قياسي فريد، بتسجيل هدف للموسم السابع على التوالي في افتتاحية مباريات البريميرليج.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ليفربول أهم من محمد صلاح:

وقال يورجن كلوب في تصريحات عقب المباراة: "بدايتنا كانت جيدة للغاية، ومن ثم فتحنا الباب لتشيلسي للسيطرة على المباراة، بعد إلغاء هدفنا الثاني، ومنحنا تشيلسي الكرة في مواقف صعب السيطرة عليها".

وأضاف: "من وجهة نظري أعتقد أننا ساعدنا تشيلسي لتقديم مباراة جيدة، مشاكلنا الدفاعية اليوم ليست لها علاقة بشخصيات لاعبي وسطنا الدفاعية أو الهجومية".

وواصل يورجن قائلا: "الرتم شيء حاسم في بداية الموسم ونحن لم نصل للسرعة المناسبة بعد، يجب أن نكون إيجابيين هذا الفريق يستحق الكثير من الثقة".

وأوضح بشأن أخر تطورات صفقة الإكوادوري كايسيدو لاعب برايتون: "لا يوجد أي أخبار عن كايسيدو".

واستطرد بشأن اعتراض محمد صلاح على تغييره: "أنه لاعب مهم جدًا لليفربول، سبب قراري باستبداله هو قرار تكتيكي، المهم بالنسبة لي هو الفريق وليس أرقام اللاعب القياسية، هذا تفكيري".

وأتم يورجن عن أزمة صلاح: "أنا على ما يرام مع رد فعل محمد صلاح بعد التغيير".

اقرأ أيضا

تعادل بآخر 7 مباريات ورقم سلبي لصلاح.. أرقام قمة تشيلسي وليفربول

حدث نادر في قمة تشيلسي وليفربول لأول مرة منذ 19 شهرا

حمل تطبيق سعودي الآن