بأوامر تشافي| صفقة تبادلية كبرى بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 14/08/2023
1078
منذ سنة
بأوامر تشافي| صفقة تبادلية كبرى بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

يستمر الحديث حول أخر أخبار فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع بداية الموسم الجديد، بافتتاح الدوري الإسباني.

وبدأ نادي برشلونة مشواره في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024، بالتعادل السلبي أمام نادي خيتافي على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز معقل المضيف.

ولم ينجح كلا الفريقين في تسجيل أي أهداف خلال الـ90 دقيقة، وفشل نادي برشلونة الذي يمتلك كوكبة من النجوم في إيجاد أي حلول للوصول إلى مرمى خيتافي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو

ووفقًا للصحفية الشهيرة هيلينا، فإن إدارتى برشلونة وأتلتيكو مدريد يقتربان من عقد صفقة تبادلية كبرى، حيث أبلغ خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، خورخي مينديز وكيل اللاعب جواو فيليكس أنه يخطط للتوقيع مع الدولي البرتغالي، من خلال تقديم أنسو فاتي إلى أتلتيكو مدريد، وأنها يمكن أن تتم في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات.

وكان جواو فيليكس، قد أعلن في تصريحات صادمة قبل فترة : "برشلونة دائماً خياري الأول، وسأحب الإنضمام له، حلمي منذ الطفل، إذا تحقق ذلك، سيتحقق حلمي".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعود السبب في تلك التصريحات، إلى أن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

ومن جانبه، تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة كثيرًا عن إمكانية خروج أنسو فاتي من صفوف فريق برشلونة في أي وقت، خاصة وأن الشاب الإسباني ليس في خطط تشافي بشكل أساسي في الموسم الجديد.

 

 

 

اقرأ أيضا

بـ10 لاعبين.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام خيتافي

ليفاندوفسكي يقود برشلونة ضد خيتافي في ضربة بداية الدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن