انتقال نيمار إلى الهلال يصيب جماهير الأهلي بالحسرة .. رسالة مثيرة

تاريخ النشر: 14/08/2023
1436
منذ 10 شهر
انتقال نيمار إلى الهلال يصيب جماهير الأهلي بالحسرة .. رسالة مثيرة

أعرب الإعلامي الرياضي محمد الشيخي، مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي سابقًا، عن حزنه من طريقة التعامل مع "الراقي" في الميركاتو الصيفي الجاري، مقارنة بالتعاقدات الكبرى لأندية الهلال والنصر والاتحاد. 

واستطاع الأهلي تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو من ليفربول، بالإضافة إلى رياض محرز القادم من مانشتسر سيتي، كما وقع "الراقي" مع إدوارد ميندي حارس تشيلسي، ودعم وسط ملعبه بصفقة فرانك كيسيه من برشلونة، إلى جانب تدعيم خط الدفاع بصفقة البرازيلي روجير إبانييز مدافع روما. 

ورغم التعاقدات، فإن الشيخي، يبدو عليه عدم الاقتناع بصفقات "الراقي" حتى الآن، حيث ألمح إلى أن ناديه ظلم وكان يستحق الأفضل مقارنة بـ"الثلاثي الكبير".

وكتب محمد الشيخي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "تعاقدوا مع نيمار، لكن أنصفوا الأهلي"، في إشارة لحسم نادي الهلال التوقيع مع الأيقونة البرازيلية. 

وأردف الشيخي حديثه عن صفقات الأهلي، قائلًا: "لاعبوه الجدد كانوا بدلاء في أنديتهم، أقل قيمة مالية بعضهم كسر عقد، وبعضهم مرتبات فقط، وفيرمينو لاعب حر". 

واختتم مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي سابقًا: "جمهور الأهلي يسوق للدوري، وكبار النجوم يذهبون لغيره!". 

ويأتي حديث الشيخي عن جمهور الأهلي، بعدما لفت الأنظار في افتتاحية دوري روشن أمام الحزم، وقدم صورة مضيئة تحدثت عنها وسائل إعلام عالمية، خلال المباراة التي حسمها "الراقي" لصالحه بثلاثة أهداف لهدف.

اقرأ أيضا

أول قرار من يايسله بعد فوز الأهلي على الحزم في انطلاقة دوري روشن

بأوامر يايسله.. الأهلي يضغط لضم صخرة دفاع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن