الشوط الأول| الهلال يتعادل مع أبها.. والاتحاد والرائد "بلا أهداف"

تاريخ النشر: 14/08/2023
67
منذ 10 شهر
الشوط الأول| الهلال يتعادل مع أبها.. والاتحاد والرائد بلا أهداف

انتهى الشوط الأول بالتعادل بين أبها والهلال، بنتيجة (1-1)، في المباراة المقامة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وتقدم البرازيلي مالكوم فيليب بهدف لصالح الهلال في الدقيقة 31، بعد تلقي تمريرة من ناصر الدوسري، والتي اجتازت حارس أبها، لتصل إلى مالكوم الذي سددها في الشباك.

وتعادل التونسي سعد بقير سريعًا لأبها في الدقيقة 33، بتسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الكرة شباك الحارس عبد الله المعيوف.

وكانت أبرز فرص مباراة الهلال وأبها، في الدقيقة 24، بتسديدة قوية من مالكوم على حدود منطقة الجزاء، ليقابل تصدٍ رائع من الحارس إيباسي.

وفي الدقيقة 39، كاد سالم الدوسري أن يحرز هدفًا لصالح الهلال، بتسديدة مباغتة داخل منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة في القائم الأيمن لحارس أبها.

الاتحاد يتعادل مع الرائد

وتعادل الاتحاد مع الرائد دون أهداف، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، خلال الشوط الأول من عمر مباراة الجولة الأولى بين الفريقين.

وكانت أبرز فرص الشوط في الدقيقة 27، بتسديدة دائرية رائعة من كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، قبل أن تمر الكرة فوق العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 39، وقع كريم بركاوي على هدف لصالح الرائد بكرة رأسية في الشباك، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 44، وجه عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، تسديدة خطيرة نحو مرمى الرائد، قبل أن يتألق الحارس أحمد الرحيلي في التصدي للكرة ببراعة.

وتقام منافسات دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، بمشاركة 18 فريقًا لأول مرة، وهم (الاتحاد، النصر، الشباب، الهلال، الأهلي، الفيحاء، الطائي، الرياض، التعاون، الفتح، الاتفاق، الرائد، أبها، الأخدود، ضمك، الوحدة، الخليج، الحزم).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نيمار يقفز بالهلال لصدارة الأكثر انفاقا في العالم.. رقم مرعب

الهلال يقترب من صفقة ميتروفيتش بعرض لا يقاوم .. الاتفاق تم

حمل تطبيق سعودي الآن