نيمار لبرشلونة: لن أعود طالما تشافي مدرب

تاريخ النشر: 14/08/2023
840
منذ سنة
نيمار لبرشلونة: لن أعود طالما تشافي مدرب

كشفت تقارير صحفية عالمية مساء اليوم الإثنين، عن سبب رفض النجم البرازيلي ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، العودة إلى برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويقترب نيمار من الانتقال للهلال في صفقة قياسية، بعد اتفاق الزعيم مع باريس سات جيرمان، بعد ضغط كبير من الأخير على اللاعب البرازيلي للرحيل هذا الصيف.

وحاول باريس سان جيرمان منذ الصيف الماضي، الضغط على نيمار للرحيل، بسبب راتبه السنوي الكبير الذي يصل لـ 36 مليون يورو في الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الساعات الماضية، بمجرد مغادرة نيمار لباريس سان جيرمان، عودة النجم كيليان مبابي لتدريبات النادي الفرنسي، بعد انقطاع طويل عن مران الفريق الأول.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وارتبط اسم نيمار قبل حسم انتقاله للهلال، بالعودة من جديد لبرشلونة الإسباني، الذي تواصل مع اللاعب، ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني منعت إتمام الصفقة.

وأشار الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، في تغريدة قام بنشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أن خلال بعض المحادثات بين نيمار وبرشلونة قال اللاعب أنه لن يعود للنادي الكتالوني طالما تشافي هيرنانديز مدربًا للفريق.

اقرأ أيضا

لن تصبح مثل رونالدو أبدا.. هل يشعل تصريح خيسوس عن نيمار أزمة؟

انتقال نيمار إلى الهلال يصيب جماهير الأهلي بالحسرة .. رسالة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن