ماذا يقدم نيمار في موسمه الأول؟.. غزارة تهديفية تسعد عشاق الهلال

تاريخ النشر: 15/08/2023
836
منذ سنة
ماذا يقدم نيمار في موسمه الأول؟.. غزارة تهديفية تسعد عشاق الهلال

يستعد عشاق نادي الهلال للإعلان عن صفقة البرازيلي، نيمار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، المنضم حديثًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الفرنسي.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت  

ومن المنتظر أن يعلن نادي الهلال خلال الساعات القادمة، التعاقد مع نيمار، في صفقة هي الأكبر داخل دوري روشن السعودي، حيث سيمتد العقد لموسمين، وسيحصل اللاعب على 160 مليون يورو.

وتسعى إدارة الهلال لإبرام صفقات قوية من أجل العودة مرة أخرى لمنصات التتويج المحلية والآسيوية، وذلك بعد خسارة لقبي دوري روشن السعودي، ودوري أبطال آسيا في الموسم الماضي.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، ماذا يقدم نيمار في المواسم الأولى مع الفرق التي لعب لها طوال مسيرته..

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

- سانتوس (2008-2009)

تدرج نيمار في فرق الشباب بنادي سانتوس، حتى تم تصعيده للفريق الأول بالنادي في سن صغير، حيث كانت أول مشاركه له في موسم 2008-2009.

وخاض نيمار 33 مباراة مع سانتوس في ظهوره الأول بالدوري البرازيلي، حيث تمكن من تسجيل 10 أهداف، وصناعة 7 أخرين.

- برشلونة (2013-2014)

في صيف 2013، انتقل نيمار إلى نادي برشلونة الإسباني، في صفقة قياسية آنذاك، ليبدأ رحلته الأولى في الملاعب الأوروبية من بوابة البارسا بالدوري الإسباني.

ونجح نيمار في موسمه الأول مع برشلونة، حيث خاض 41 مباراة، بجميع البطولات رفقة الفريق الكاتلوني، نجح في تسجيل 15 هدفًا، وصناعة مثلهم.

- باريس سان جيرمان (2017-2018)

نجح نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع نيمار في الميركاتو الصيفي من عام 2017، بعد تسديد الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي كان يقدر بنحو 220 مليون يورو.

وخاض نيمار 30 مباراة رفقة باريس سان جيرمان في الموسم الأول مع فريق العاصمة، نجح في تسجيل 28 هدفًا، وصناعة 16 أخرين، مساهمًا في 44 هدفًا، وهو معدل كبير جدًا وفقًا لعدد مشاركاته مع الفريق.

- الهلال (2023-2024)

تترقب جماهير نادي الهلال الظهور الأول لنيمار مع الزعيم، وماذا سيقدم للفريق في موسمه الأول، بالطبع الجميع يتمنى أن يكون ظهور النجم البرازيلي، مثل ما قدمه مع باريس سان جيرمان في ظهوره الأول معهم، لكن هذا ما سيتضح لنا في نهاية الموسم الجاري.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

نيمار في الهلال.. هجوم يحبط خيسوس وأرقام مرعبة تهدد سالم الدوسري

ميركاتو الهلال | عرض خيالي يقرب نيمار.. وصفقة ميتروفيتش تتلاشى

حمل تطبيق سعودي الآن