أنشيلوتي يفتح باب الدوري السعودي لنجم ريال مدريد..حلم الهلال غاضب

تاريخ النشر: 15/08/2023
717
منذ 10 شهر
أنشيلوتي يفتح باب الدوري السعودي لنجم ريال مدريد..حلم الهلال غاضب

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن مفاجآة قوية بشأن مستقبل النجم الكرواتي ولاعب خط وسط ريال مدريد، لوكا مودريتش، وارتباطه بالرحيل هذا الصيف.

وكان لوكا مودريتش على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي خلال سوق انتقالات هذا الصيف، ولكن اللاعب قرر التجديد لموسم واحد في ملعب "ملعب سانتياجو برنابيو".

ويتألق مودريتش مع منتخب كرواتيا، الذي عاش مع أسطورة ريال مدريد، أفضل لحظاته الكروية، ببلوغ نهائي كأس العالم 2018، ونصف نهائي 2022.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مودريتش مستاء من وضعه في ريال مدريد

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن لوكا مودريتش مستاء للغاية من وضعه الحالي، مع دور البديل الذي يتعين عليه قبوله في بداية الموسم الجديد مع نادي ريال مدريد.

وأشارت إلى أن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش الذي يبلغ من العمر 38 عامًا، شعر بغضب كبير بعد ما حدث يوم السبت الماضي في ملعب سان ماميس خلال مواجهة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، حيث لعب عشر دقائق فقط.

وهذه هي المباراة الثانية التي يشارك فيها مودريتش بديلًا خلال هذا الموسم، بعد لقاء الكلاسيكو الودي ضد برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد يدفع ذلك اللاعب للتفكير جديًا في عروض الدوري السعودي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وظهرت محاولات جادة من أندية الدوري السعودي، خاصة الهلال والاتحاد، للتعاقد مع مودريتش، ولكن اللاعب سرعان ما أعلن موقفه النهائي بالتجديد للريال حتى عام 2024.

وكان لوكا مودريتش قد عرض على النجم التركي الشاب، أردا جولر، لاعب ريال مدريد الجديد، قميصه "رقم 10" عند خروجه في عام 2024.

اقرأ أيضا

نجم إيطاليا يصدم خورخي خيسوس.. صفقة مدوية تضيع على الهلال

محمد صلاح يطرد حمد الله من الاتحاد وطلب لرحيل روما وكورنادو

حمل تطبيق سعودي الآن