أخبار الأهلي| صفقة راموس وموقف عطيف من مواجهة الخليج

تاريخ النشر: 15/08/2023
431
منذ سنة
أخبار الأهلي| صفقة راموس وموقف عطيف من مواجهة الخليج

يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو الماضي.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

أعلن الأهلي عن تعاقده مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمان.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات النادي الأهلي خلال الـ24 ساعة الماضية..

أكد الصحفي الإسباني الشهير، ماتيو موريتو، أن سيرجيو راموس تلقى عرضا من جلطة سراي واللاعب يفكر جديًا في قبوله، مؤكدا أن موافقة نجم العملاق الفرنسي على اللعب للنادي التركي، تعد ضربة قوية للأهلي. 

أوضح الإعلامي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، خبير سوق الانتقالات، أن المدافع التركي ميريح ديميرال، رفض عرضين من الدوري الإنجليزي، ووافق على الانضمام إلى الأهلي بنفس الشروط، اللاعب سيجري الفحص الطبي والتوقيع على العقود مع النادي الغربي، في صفقة ستصل إلى 18 مليون يورو.

أكدت صحيفة "الرياضية"، أن مشاركة عبد الله عطيف، مع الأهلي، لم تتحدد والمدرب الألماني ماتياس يايسله، ينتظر التقرير الطبي الخاص باللاعب من أجل تحديد مشاركته في مواجهة الخليج من عدمها.

أعلن نادي الخليج، عن تعاقده رسميًا، مع الدولي المصري محمد شريف، لاعب فريق الأهلي المصري، لتدعيم خانة المهاجم قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي. 

حمل تطبيق سعودي الآن