بعد نيمار.. الهلال يستعد للإعلان عن صفقة عالمية جديدة

تاريخ النشر: 15/08/2023
3782
منذ 10 شهر
بعد نيمار.. الهلال يستعد للإعلان عن صفقة عالمية جديدة

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب إدارة نادي الهلال، من حسم التعاقد مع صفقة عالمية جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي الهلال عن تعاقده رسميًا مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد لمدة موسمين، حتى نهاية موسم 2024-2025.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن نادي الهلال توصل لاتفاق نهائي مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، وناديه إشبيلية الإسباني، لتمثيل الزعيم لمدة ثلاثة مواسم.

وكان البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، قد طالب إدارة النادي، بالتعاقد مع حارس مرمى أجنبي، ضمن الصفقات المطلوبة لدعم صفوف الفريق الكروي الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم ياسين بونو، صاحب الإنجاز التاريخي بقيادة منتخب المغرب للمركز الرابع في نهائيات كأس العالم (قطر 2022)، برغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الحارس، لتعويض إصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، قبل أن يتم إلغاء الصفقة، نظرًا لارتباط بونو بالمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2023)، خلال شهر يناير المقبل.

يذكر أن ياسين بونو قدم آداءً كبيرًا خلال موسم 2022-2023، حيث توج مع إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي، كما قاد منتخب المغرب لإنجاز تاريخي، باحتلال المركز الرابع في كأس العالم، كأكبر إنجاز عربي وإفريقي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسميا.. الهلال يقدم للتاريخ صفقة نيمار دا سيلفا

متى يعلن الهلال عن صفقة ميتروفيتش؟ .. تطورات جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن