نجم بايرن ميونخ يقود تمرد مفاجئ بسبب مانشستر يونايتد.. صدمة مثيرة

تاريخ النشر: 16/08/2023
485
منذ سنة
نجم بايرن ميونخ يقود تمرد مفاجئ بسبب مانشستر يونايتد.. صدمة مثيرة

تستمر التطورات حول أخر أخبار الفرنسي بنيامين بافارد، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، خلال الساعات الماضية، خاصة مع اقتراب خروج اللاعب.

وارتبط اسم بافارد بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يحتاج نادي مانشستر يونايتد إلى بعض التدعيمات على المستوى الدفاعي بشكل خاص خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

ويريد الدولي الفرنسي بنيامين بافارد الذي يبلغ من العمر 27 عامًا مغادرة النادي البافاري، حيث ينتهي عقده مع بايرن ميونخ في عام 2024، لذلك من المتوقع بيعه.

واحتل المان يونايتد المركز الثالث ببطولة الدوري في الموسم الماضي، لينجح في العودة من جديد إلي المشاركة بطولة دوري أبطال أوروبا، كما توج ببطولة كأس رابطة الأندية إلي جانب وصوله إلي نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

بافارد يريد الخروج من بايرن ميونيخ

ووفقًا لصحيفة بيلد الألمانية، فإن الفرنسي بنيامين بافارد أعلن تمرده على الفريق البافاري حيث أنه لا يريد الاستمرار في ألمانيا، ومعجب بفريق مانشستر يونايتد تحت قيادة إريك تين هاج.

واتفق مانشستر يونايتد مع المدافع الفرنسي على جميع الشروط، إلا أن اللاعب ينتظر تقديم عرض رسمي من الشياطين الحمر، من أجل ضمه.

ومن المتوقع ألا يقل سعر اللاعب عن 30 مليون يورو، بحسب التقارير الصحفية الألمانية.

بافارد يعد واحدًا من أفضل نجوم العالم في ذلك المركز، بينما لم يظهر اللاعب كثيرًا في مونديال قطر الأخير، والتي خسرت فرنسا النهائي الخاص به.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يصدم مانشستر يونايتد بسبب نجمه.. اللاعب يريد الرحيل

رسميا.. النصر يتعاقد مع ساديو ماني من بايرن ميونيخ

حمل تطبيق سعودي الآن