الدعيع يؤكد تعاقد الهلال مع هذا اللاعب خطأ كبير.. "تصريح ناري"

تاريخ النشر: 16/08/2023
92888
منذ 10 شهر
الدعيع يؤكد تعاقد الهلال مع هذا اللاعب خطأ كبير.. تصريح ناري

علق أسطورة حراسة المرمى السعودية ونادي الهلال محمد الدعيع، على أنباء توصل ناديه لاتفاق مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو حامي عرين فريق أشبيلية الإسباني. 

وأكدت صحيفة "الرياضية"، الثلاثاء، أن نادي الهلال توصل لاتفاق نهائي مع الحارس ياسين بونو، وناديه أشبيلية الإسباني، لتمثيل "الزعيم" لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

واعترض الدعيع على دخول الهلال في مفاوضات لضم حارس مرمى أجنبي، مؤكدًا أن الفريق يمتلك حارسين من بين الأفضل في المملكة العربية السعودية، أحدهما دولي وهو محمد العويس، والآخر عبدالله المعيوف. 

وقال محمد الدعيع، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "دورينا غير": " الهلال ليس بحاجة إلى خدمات بونو في الوقت الراهن، وخاصة في وجود حارسين دوليين وهم العويس والمعيوف".

وأضاف أسطورة حراسة المرمى السعودية: "التوقيع مع حارس أجنبي خطأ في ظل عدم الحاجة، كنت أتمنى أن يكون الـ8 محترفين بداخل الملعب". 

وتابع محمد الدعيع : "يفضل بشكل خاص أن يتعاقد الهلال مع لاعب ظهير أيسر، في ظل عودة ياسر الشهراني من الإصابة، وفي حال غيابه، فليس هناك بديل". 

وواصل نجم الهلال السابق: "على النادي أن يكون الثلاثي الوطني بالفريق في خانات الحارس والظهير الأيمن بسعود عبدالحمد، والمدافع سواء البليهي أو جحفلي، وباقي المراكز أجانب". 

وختم الدعيع تصريحاته، قائلًا: "رغم خسارة الهلال أمام النصر بنهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، فإن العويس كان أفضل نجوم الفريق داخل الملعب، فكيف يفكر النادي بتدعيم خانة حراسة المرمى وبها نجوم دوليين على مستوى متميز؟".

اقرأ أيضا

بتوصية خاصة.. نجم المغرب على رادار الهلال والأهلي

هل انتهى دعم النصر؟.. مفاجأة عن ملياري الهلال وأموال الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن