ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة وأليماني يقرر الرحيل 

تاريخ النشر: 16/08/2023
130
منذ سنة
ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة وأليماني يقرر الرحيل 

أعلن برشلونة الإسباني، رسميا قبل قليل، تعيين البرتغالي ديكو في منصب المدير الرياضي للنادي، خلفا للهولندي جوردي كرويف، الذي غادر منصبه خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وجاء تعيين ديكو في منصب المدير الرياضي لبرشلونة، بصلاحيات كاملة كمشرف عام على قطاع كرة القدم في النادي الكتالوني.

وبدأ بالفعل ديكو عمله في برشلونة، مع بداية الميركاتو الصيفي الجاري، حيث خاض العديد من المفاوضات لإبرام صفقات للعملاق الكتالوني، ولكن الأزمة المالية حرمته من إتمامها.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل حول احتمالية المدير التنفيذي ماتيو أليماني، قبل أن يتراجع الأخير عن قراره، ويستمر في العمل مع النادي الكتالوني.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

أليماني يغادر برشلونة: 

كشف الموثوق "جيرارد روميرو"، أن برشلونة سيعلن في الساعات المقبلة مغادرة ماتيو أليماني لمنصبه كمدير تنفيذي للنادي، مع حديث خوان لابورتا معه خلال الأيام الماضية.

ووضع لابورتا أمام ماتيو أليماني خيار الانضمام لمنصب جديد في إدارة برشلونة، بعيدا عن قطاع كرة القدم الذي سيتولى ديكو الإِشراف عليه بشكل كامل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع، أن يغادر أليماني برشلونة بشكل كامل مع نهاية الميركاتو الصيفي الحالي في الثاني سبتمبر المقبل، خاصة مع رغبته في العمل مع مشروع رياضي جديد.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل، حول عدم قدرة برشلونة على دفع الأموال وإبرام أي تعاقدات جديدة بسبب قوانين اللعب المالي النظيف من رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

تشافي يمنع برشلونة للمرة الثالثة من التعاقد مع جواو فيليكس

برشلونة يفشل رسميا في إنقاذ موسمه بقرار برازيلي صادم 

حمل تطبيق سعودي الآن