أخبار الاتحاد| حكم أجنبي للكلاسيكو.. وتطورات صفقة صلاح

تاريخ النشر: 16/08/2023
877
منذ سنة
أخبار الاتحاد| حكم أجنبي للكلاسيكو.. وتطورات صفقة صلاح

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، والجناح البرتغالي جوتا من سيلتيك الإسكتلندي، والبرازيلي فابينيو، بعقود لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

طلبت إدارة نادي الاتحاد حكام أجانب أمام الهلال، في المباراة التي ستقام مطلع سبتمبر المقبل بجدة، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي. 

أرسلت إدارة الشباب عرض لشراء عقد اللاعب عبدالرحمن العبود بشكل نهائي، بعيداً عن صفقة المدافع حسان تمبكتي، مؤكدة على رفضها السماح برحيل المدافع. 

فرضت لجنة الانضباط والأخلاق، غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال على نادي الاتحاد، بداعي ثبوت مخالفة الفريق للمادة (62-1)، ووقوع مخالفة تأخر على اللاعبين في الدخول إلى أرضية الملعب.

أكد الإعلامي وليد الفراج أن نادي ليفربول وافق بشكل مبدئي على بيع محمد صلاح إلى الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي، ولكن  العقبة الوحيدة أمام إتمام الصفقة هوالمدرب الألماني يورجن كلوب، والذي يرفض التفريط في خدمات الأيقونة المصرية.

حمل تطبيق سعودي الآن