أقوى من النصر والاتحاد.. حفل نيمار يشهد مفاجأة تدهش جماهير الهلال

تاريخ النشر: 17/08/2023
2980
منذ 10 شهر
أقوى من النصر والاتحاد.. حفل نيمار يشهد مفاجأة تدهش جماهير الهلال

كشف الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عن سبب تأجيل طرح تذاكر مباراة الهلال والفيحاء، إلى بعد عشاء اليوم الخميس، مفجرا مفاجأة مدوية تسعد جماهير الزعيم الآسيوي خلال الحفل المرتقب الذي سيشهد تقديم الأيقونة البرازيلية نيمار دا سيلفا. 

وقال العجلان في تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لأسباب تسويقية، تم تأجيل طرح تذاكر الهلال والفيحاء لبعد العشاء، وقد يكون هناك فكرة جديدة ستعلن عن حفل تقديم النجم العالمي نيمار". 

وفجر الإعلامي الرياضي الموثوق أحمد العجلان، مفاجأة مدوية، قائلا: "قد يشهد حفل تقديم نيمار للجماهير، تقديم لاعبين آخرين معه"، في إشارة إلى أن الساعات القادمة ستشهد إعلان الهلال عن صفقتان من العيار الثقيل. 

وينتظر عشاق الهلال، الحفل الضخم الذي سيقام في الرياض، وسط ترقب كبير للكشف عن هوية اللاعبان اللذان سيرافقان نيمار في حفل تقديمه.

من جهة أخرى، أوضحت تقارير إعلامية، أن إدارة الهلال اتخذت خطوة إيجابية للحد من السوق السوداء في تذاكر تقديم نيمار ومباراة الزعيم أمام الفيحاء، حيث سيظهر باركود التذكرة قبل حفل تقديم نيمار بـ 12 ساعة.

ومن المقرر سيكون موعد بداية حفل نيمار عند 7:15 مساءً بتوقيت السعودية، وستكون أسعار تذاكر حفل تقديم الأيقونة البرازيلية  بالإضافة لمواجهة الهلال والفيحاء في ملعب استاد الملك فهد، كما يلي:

العادية: 20 - 50 - 65 - 75 ريال سعودي

الممتازة: 250 ريال

وينتظر عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية، بفارغ الصبر، حفل تقديم نيمار، الذي سيقام يوم السبت المقبل 19 أغسطس 2023، على "درة الملاعب".

اقرأ أيضا

الاتحاد الهش يراقب ميركاتو الهلال بحسرة.. خط النهاية يقترب

ميسي إلى الاتحاد؟ .. تطور جديد يصدم الهلال بسبب محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن