نجم الأهلي يتحدى الإصابة.. ورد حاسم على رحيله في الصيف

تاريخ النشر: 18/08/2023
321
منذ 10 شهر
نجم الأهلي يتحدى الإصابة.. ورد حاسم على رحيله في الصيف

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة ماتياس يايسله، مفاجأة سارة، بعد استعادة أحد أهم عناصره الفنية، بعد تعرضه لإصابة مفاجئة.

وأعلن النادي الأهلي، مساء أمس الخميس، عن إصابة المقدوني إزجان أليوسكي، الظهير الأيسر للفريق االأول، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام الخليج في الدوري السعودي، والتي فاز بها الراقي بنتيجة 3-1.

وتلقى ماتياس يايسله، مدرب النادي الأهلي، مفاجأة قوية، بعد تأكد جاهزية محترفه المقدوني أليوسكي للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة.

اشترك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت من هـــنــا

ونشر أليوسكي عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" ما يلي: "كان لدي مشكلة بسيطة بعد المباراة لكنني أشعر بتحسن الان، شكرًا على جميع رسائل الدعم، عمل جيد اليوم، دعونا نستمر في الفوز".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأوضح الأهلي أن اللاعب المقدوني قد تعرض لإجهاد عام شديد عقب مباراة الخليج لفقدانه السوائل في الجسم وتم نقله إلى أحد المستشفيات المحطية للخضوع للفحوصات اللازمة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وحقق الأهلي فوزًا قويًا على مضيفه الخليج بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

اقرأ أيضا

الأهلي يفتح باب المفاوضات مع بدائل زيلينسكي.. لاعبان من طراز رفيع

محرز يتحدث للجماهير بعد هدفه الأول مع الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن