محمد صلاح يثير الجدل.. هل يلمح بالانتقال إلى الاتحاد؟

تاريخ النشر: 19/08/2023
5290
منذ 10 شهر
محمد صلاح يثير الجدل.. هل يلمح بالانتقال إلى الاتحاد؟

أثار النجم المصري محمد صلاح، محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، حول مستقبله مع الليفر.

وأبدى مسئولو نادي الاتحاد، رغبة في التعاقد مع المصري محمد صلاح، في قائمة الصفقات الصيفية المطلوبة للعميد، في ظل ضم عدد من نجوم الكرة العالمية، مثل الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، والبرتغالي جوتا.

وتداول نشطاء صورة للحساب الشخصي لمحمد صلاح، عبر موقع "إنستجرام"، حيث أزال صلاح كلمة ليفربول من السيرة الذاتية عنه عبر الموقع، الأمر الذي تم تفسيره بأنه تلميح من نجم منتخب مصر، بالرحيل عن صفوف الريدز.

محمد صلاح

ويشارك الاتحاد في موسم 2023-2024، في العديد من البطولات، مثل "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كاس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قد أعلن عن رفض فكرة رحيل أي لاعب جديد من الليفر خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد انتقال 3 لاعبين من الريدز إلى الدوري السعودي، وهم (فابينيو إلى الاتحاد، جوردان هندرسون إلى الاتفاق، روبيرتو فيرمينو إلى الأهلي).

شارك في مسابقة التوقعات مع "سعودي سبورت"

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد رحيل ثلاثي ليفربول..الاتحاد يقف حائرا أمام تصريح كلوب عن صلاح

وليد الفراج يكشف موقف ليفربول من بيع محمد صلاح إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن