بشرى سعيدة لجماهير الأهلي قبل صدام الأخدود

تاريخ النشر: 19/08/2023
1451
منذ سنة
بشرى سعيدة لجماهير الأهلي قبل صدام الأخدود

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الألماني ماتياس يايسله، نبأ سعيدًا قبل ملاقاة الأخدود في الدوري السعودي.

ويستعد الأهلي لملاقاة الأخدود، في التاسعة مساء الخميس المقبل، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الجهاز الطبي بالأهلي، منح الضوء الأخضر للبرازيلي روبيرتو فيرمينو، للعودة إلى التدريبات الجماعية، بعد التعافي من الإصابة.

وكان الأهلي قد أعلن عن غياب فيرمينو عن المباراة الماضية أمام الخليج، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، أثناء المشاركة في التدريبات الجماعية.

وفي سياق متصل، طالب الألماني يايسله، الجهاز الطبي بالأهلي، برئاسة المصري خالد محمود، بالعمل على عودة كافة اللاعبين المصابين خلال الفترة المقبلة، فيم واصل لاعب الوسط عبد الله عطيف، برنامجه التأهيلي في مقر النادي، الجمعة، رغم الإجازة الممنوحة للاعبين.

وكان فيرمينو قد سجل ثلاثة أهداف، ليقود الأهلي للفوز على الحزم بنتيجة (3-1)، في مباراة الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي، فيم غاب فيرمينو عن مباراة الخليج، التي انتهت بفوز الأهلي (3-1)، في الجولة الثانية.

شارك في مسابقة التوقعات مع "سعودي سبورت"

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مدرب الأهلي يسجل رقم تاريخي ويتحدث عن اللقطة المثيرة بلقاء الخليج

إصابة نجم الأهلي في مباراة الوداع

حمل تطبيق سعودي الآن