بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يعود للانتصارات بثلاثية ضد بورنموث

تاريخ النشر: 19/08/2023
34
منذ 10 شهر
بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يعود للانتصارات بثلاثية ضد بورنموث

تفوق ليفربول على نظيره بورنموث في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3-1، على ملعب أنفيلد بارك، ليحصد الريدز أول فوز له، ويصل إلى النقطة الرابعة له بعد مرور جولتين.

وكان ليفربول قد تعادل في لقاء الجولة الأولى، على ملعب ستامفورد بريدج، بهدف لمثله أمام مضيفه تشيلسي، في لقاء مثير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتقدم بورنموث بهدف سيمينو في الدقيقة الثالثة، ثم تعادل لويس دياز في الدقيقة 28 من زمن اللقاء.

ثم عاد محمد صلاح لتسجيل هدف بعد أن أضاع ركلة جزاء، مستغلا ارتداد الكرة من حارس بورنموث نيتو، ليتقدم للريدز في الدقيقة 36.

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وضاعف دييجو جوتا النتيجة لليفربول بالهدف الثالث في الدقيقة 63، مستغلا ارتداد كرة من حارس بورنموث، ليمنح الأفضلية للريدز في الشوط الثاني

تفاصيل الشوط الأول مباراة ليفربول وبورنموث

بدأ يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من: أليسون بيكر،أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون، ماك أليستر، سوبوسلاي، كودي جاكبو، محمد صلاح، لويس دياز، دييجو جوتا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وكانت البداية جيدة من الضيوف، توجت بهدف مبكر من فريق بورنموث، ثم عاد الريدز من بعيد للسيطرة على اللقاء، حيث أضاع نجوم ليفربول فرصًا عديدة على مرمى الضيوف خلال الشوط الأول.

ونجح ليفربول في السيطرة على مجريات الشوط الأول حيث وصلت نسبة الاستحواذ إلى 72% طوال أحداث الشوط، وخلق الفريق 8 فرص للتسجيل.

الشوط الثاني من ليفربول وبورنموث

بدأ الشوط الثاني، بمحاولة من الريدز بمضاعفة النتيجة، حيث حاول رفاق المصري محمد صلاح تسجيل الهدف الثالث مبكرًا في البداية.

وحصل الأرجنتيني ماك أليستر لاعب ليفربول على البطاقة الحمراء في الدقيقة 58، ليكمل الريدز اللقاء بعشرة لاعبين قبل نصف ساعة من نهاية اللقاء.

 

وأجرى ليفربول بعض التغييرات، بخروج كل من أرنولد وجاكبو ولويس دياز، إلى جانب محمد صلاح، ونزول كل من جو جوميز وداروين نونيز إلى جانب واتارو إندو وتيكسماس

وحاول بورنموث تقليص الفارق قبل نهاية اللقاء، إلا أن تألق حارس ليفربول أليسون بيكر حال دون ذلك، لينتهي اللقاء بتفوق ليفربول بثلاثية مقابل هدف.

اقرأ أيضا

وليد الفراج يكشف موقف ليفربول من بيع محمد صلاح إلى الاتحاد

في 24 ساعة فقط.. تشيلسي يوجه ضربة قاضية ثانية لليفربول بصفقة سوبر

حمل تطبيق سعودي الآن