بعد فيراتي.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة مدوية من إنتر ميلان

تاريخ النشر: 19/08/2023
5846
منذ سنة
بعد فيراتي.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة مدوية من إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم السبت، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، يقترب من تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقة سوبر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد “2023-2024″، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو الماضي.

وشهدت الساعات الماضية ظهور عدة تقارير تفيد بأن الهلال قد حسم صفقة ضم ماركو فيراتي، من باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم مركز خط الوسط.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

ووفقا لما ذكره الصحفي الفرنسي الموثوق "لويك تانزي" فإن الأهلي يعمل على صفقة ضم لاعب الوسط التركي هاكان كالهانوجلو، من إنتر ميلان الإيطالي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويعتبر هاكان من أهم عناصر فريق إنتر ميلان بقيادة المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي، وقد لعب خلال الموسم الماضي 49 مباراة في جميع البطولات، مسجلا 4 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة، وبلغ قيمته التسويقية 40 مليون يورو. 

ويمكنك متابعة مباراة الهلال والفيحاء لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

وأعلن الأهلي عن تعاقده 6 لاعبين أجانب وهم: “الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، وفرانك كيسيه، والمدافع روجر إيبانيز”.

وكان الأهلي بقيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله قد استهل مشواره في دوري روشن السعودي بالفوز في أول جولتين من عمر المسابقة على حساب كل من الحزم والخليج. 

اقرأ أيضا

أتالانتا يوجه رسالة خاصة إلى ديميرال بعد انتقاله إلى الأهلي

رسميا.. الأهلي يعلن انضمام ديميرال

حمل تطبيق سعودي الآن